رياضة

ليفاندوفيسكي ومولر يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن بالبوندزليجا


أعلن هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ تشكيل مواجهة ضيفه فيردر بريمن، على ملعب “آليانز أرينا”، فى المباراة المقرر لها الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الألمانى.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالآتي: 


حراسة المرمي: مانويل نوير 


خط الدفاع: بافارد – بواتينج – ألابا – لوكاس هيرنانديز


خط الوسط: مارتينيز – موسيالا – كومان


خط الهجوم: دوجلاس كوستا – مولر – ليفاندوفسكى


تشكيل بايرن ميونخ


 


ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدورى الألمانى برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الذى يحتل وصافة الترتيب بـ 16 نقطة، بينما يحتل فيردر بريمن المركز التاسع برصيد 10 نقاط.


ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن قام بسحق بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين في عقر دارهم بمباراة الجولة الماضية من الدوري الألماني.


ويعد بايرن ميونخ خصماً صعباً للغاية بالنسبة لفيردر بريمن، حيث أنه يمتلك أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم، على الأخص في خط الهجوم حيث يتواجد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، وعلى صعيد خط الوسط يتواجد النجم توماس مولر، وفى حراسة المرمى يتواجد حائط السد مانويل نوير.


على الجانب الأخر يأمل فريق فيردر بريمن الذى يعلم جيدا أنه على موعد مع منافس شرس، فى تحقيق مباراة طيبة، وتقديم أفضل مستوى أمام متصدر البطولة، بعد أن كان قد تعادل على أرضه مع كولن بهدف لمثله.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock