آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

قبل وبعد.. حلاقة الذقن لـ 3 نجوم تعرضهم للتنمر (صور)

تصدر الفنان أحمد حاتم تريند مؤشر البحث جوجل لسبب غريب، وهو تخليه عن لحيته التي اشتهر بها، والتي كانت سببا رئيسيا في وسامته، حيث تعرض لانتقادات كثيرة بعد اللوك الجديد، وأكد متابعوه أنه فقد الكثير من أناقته وجاذبيته بتخليه عن ذقنه.

لذا ننشر لكم فى هذا التقرير مجموعة من صور النجوم الرجال قبل وبعد حلاقة ذقنهم، منهم الفنان كريم فهمى وأمير كرارة وأحمد حاتم.


شارك الفنان أحمد حاتم صورة جديدة مع متابعيه، وقد ظهر فيها بدون الذقن، وهو ما دفع متابعيه للتعليق على صورته وكانت جميع التعليقات مصدومة من تغير شكله تماما بدون الذقن.

ومن بين التعليقات التي انهالت على صورة أحمد حاتم: “اوعى تحلق تاني”، وآخرون علقوا: “الدقن طلعت أخطر من الميكب”، وشعر متابعوه بالصدمة تجاه تغير ملامح وجه بعد أن قام بحلاقة ذقنه.
وظهر أحمد حاتم في الصورة وهو يرتدي بلوفر باللون النبيتي، وعليه سويت شيرت باللون الأسود، مع نظارة شمسية باللون الأسود وبالشكل الدائري.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد حاتم  بطولة فيلم “الغسالة” مع هنا الزاهد، ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وتأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

“الغسالة” إنتاج مشترك بين شركات “نيو سينشري” و”أفلام مصر العالمية” و”سينرجي”، ويتولى التوزيع محليًَا شركة “دولار فيلم”.

ودشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج #احمد_حاتم، معلقين على شكله الجديد، وذلك بعدما شارك الفنان أحمد حاتم صورة جديدة مع متابعيه، وقد ظهر فيها بدون الذقن، وهو ما دفع متابعه للتعليق على صورته وكانت جميع التعليقات مصدومة من تغير شكله تماما بدون الذقن.

وتصدر هاشتاج #احمد_حاتم قائمة الأكثر تداولا عبر “تويتر”، من قبل رواد السوشيال ميديا.

كما علق الفنان آسر ياسين علي الهاشتاج بسبب الشبه بينه وبين أحمد حاتم بدون ذقن، ونشر صورا لأحمد حاتم بالذقن وبدونها، قائلا: “بس أنا لو ربيت دقني مش هبقى شبه أحمد حاتم..#اسر_ياسين vs #احمد حاتم”.

يذكر أن الفنان أحمد حاتم تألق في فيلم “الغسالة” الذي عرض مؤخرًا في السينمات بعد أزمة فيروس كورونا المستجد الذي هاجم العالم خلال الآونة الأخيرة.

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس فيزياء يجسده أحمد حاتم يتعرض لعدة مشاكل في حياته الشخصية والمهنية، مما يدفعه لاختراع أو تحويل الغسالة لآلة زمن، وينجح في ذلك ويحاول إنهاء كل الصراعات التي تحدث في حياته.

الفيلم من إنتاج شركات “نيوسنشري للإنتاج” و”أفلام مصر العالمية” و”سينرجي فيلمز”.

ويشارك في بطولة الفيلم محمود حميدة، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock