العاب

خريطة Nuketown قادمة إلى COD Black Ops Cold War هذا الأسبوع!

كالمعتاد نحن ننتظر من الحين للآخر أخبار عن أي خريطة جديدة للعبة COD Black Ops Cold War تحديداً ، و لكن أخيراً و رسمياً سيحصل لاعبو COD Black Ops Cold War على خريطة جديدة الأسبوع المقبل .. هيا بنا نتعرف على التفاصيل.

ستصدر خريطة Nuketown ’84 للاعبي COD Black Ops Cold War الأسبوع المقبل في 24 نوفمبر ، إلى جانب الخريطة ، تأتي بعض مزايا Nuketown الأخرى عبر حزمة أسلحة ، للحصول على حزمة أسلحة Nuketown ، كل من يشتري COD Black Ops Cold War ويسجل الدخول قبل 4 ديسمبر ، أو من لعب اللعبة في أي وقت عبر الإنترنت حتى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر حتى أمس ، سيحصل على بندقية مجانية وتسعة عناصر تجميلية للسلاح.

هذا كل ما تم تضمينه بجانب خريطة Nuketown ’84:

  • سلاح Shotgun جديد “Last Stop” : مع مخطط الأسلحة هذا ، فإن أي عدو يجرؤ على تحديك في أماكن قريبة سيعرف أن نهايته قريبة ، عند الجمع بين المرفقات الخاصة بالسلاح ، يمنح الـ Shotgun هذا معدل إطلاق نار أسرع ، ونطاق ضرر أفضل ، وزيادة سعة الذخيرة ، وسرعة أسرع قليلاً عند التصويب وإطلاق النار ، ورؤية أوضح ، و الحصول على جميع المكونات اللازمة لسلاح ثانوي رائع.
  • ملصق “Test Subjects”: دع أعدائك يعرفون أنك مستعد للانطلاق إلى عالم نووي باستخدام ملصق “Test Subjects” ، والذي يمكن صفعه على معظم الأسلحة في الـ Loadout.
  •  شعار “Nuketown Legend” وبطاقة “Omnibus”: قم بتجميل ملف تعريف اللاعب الخاص بك مع بعض صور Nuketown الكلاسيكية من خلال شعار “Nuketown Legend” وبطاقة “Omnibus”.

و الجدير بالذكر عندما تصبح Warzone تابعة إلى COD Black Ops Cold War في 10 ديسمبر في بداية الموسم الأول ، ستكون كل هذه العناصر متاحة للاستخدام عبر عتادك وملفك الشخصي.

يمكنك الإطلاع على هذا الدليل الذي سيرشدك إلى الطريق الصحيح حول العتاد و الأسلحة في COD Black Ops Cold War…

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock