رياضة

توتنهام ضد مانشستر سيتى.. جوارديولا يسخر من مورينيو: ربما هو طبيب


أشعل الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى ، الصراع مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير قبل المواجهة المرتقبة بينهما الليلة، بسبب غياب رحيم سترلينج عن منتخب إنجلترا، عندما زعم مدرب السبيرز أن السيتى ضغط على مدرب الأسود الثلاثة جاريث ساوثجيت للسماح للمهاجم الشاب بالغيب عن المنافسات الدولية هذا الشهر لأخذ قسط من الراحة.


وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن بيب جوارديولا أشار إلى أن مدرب توتنهام جوزيه مورينيو كان يتصرف كما لو كان يعتقد أنه طبيب فى تعليقاته على رحيم سترلينج.


وقال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، إن بيب جوارديولا سيعتمد على رحيم سترلينج في مباراة اليوم رغم غياب المهاجم الشاب عن المنتخب الإنجليزي الأسبوع الماضى، بداعى الإصابة.


وأضاف مورينيو، أن مانشستر سيتى أكد أن سترلينج تعرض لإصابة فى ربلة الساق لكنه تدرب أمس ويتوقع أن يشارك المهاجم أساسيا ضد توتنها، ما يشير إلى أنه كان يدعى الإصابة ليحصل على راحة إضافية.


لكن جوارديولا رد على تلك التصريحات قائلا، “ربما مورينيو طبيب، لا أعرف، عليه التحدث إلى طبيب منتخب إنجلترا والطبيب لمانشستر سيتي“.


ثم سُئل جوارديولا عن تصريحات مورينيو مدرب توتنهام فى وقت سابق من العام بأن لاعبي السيتي يميلون إلى اللعب بسهولة.


أجاب مدرب مانشستر سيتى قائلا، “اسمع، لن أجيب على أي شيء عن جوزيه.


وغاب سترلينج أيضًا عن بطولة الجولة الثالثة والرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية في أكتوبر الماضى، بسبب مشكلة في أوتار الركبة – ثم سجل هدف الفوز ضد آرسنال في المباراة الأولى، بعد التوقف الدولى.


ويريد مورينيو من ساوثجيت أن يعلن عن مدربين الدوري الإنجليزي الذين حاولوا منع لاعبيهم من تمثيل منتخب بلادهم.


قال: “بالطبع نعلم جميعًا أن سترلينج سيلعب مع السيتي ضدنا.


وتابع مورينيو قائلا “عندما غادر إريك داير المنتخب الوطني مصابًا الشهر الماضي ، لم يلعب مباراتين مع توتنهام.


وأضاف المدرب البرتغالى قائلا لم يلعب داير مباراة الدوري الممتاز ومباراة الدوري الأوروبي، لقد احتاج إلى أسبوعين للتعافي. ولكن رحيم سوف يلعب أمامنا، هذه هي التفاصيل الصغيرة التي أعتقد أن على جاريث أن يشرحها لنا جميعًا.


وتابع مورينيو قائلا: “جاريث ، كما قرأت ، من المفترض أنه أُخبر أن بعض مديري الأندية يضغطون على اللاعبين لعدم اللعب للمنتخب الوطني.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock