رياضة

ميسي يغيب عن تدريبات برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد فى الليجا


غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن تدريبات برشلونة، اليوم الخميس، استعدادا للمواجهة المرتقبة، أمام مضيفه فريق أتلتيكو مدريد، مساء بعد غدٍ السبت، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني “الليجا”.


ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يشارك فى التدريبات الجماعية لفريق برشلونة، اليوم الخميس، والذى يستعد لمواجهة مضيفه أتلتيكو مدريد، فى الليجا.


أضافت الصحيفة، أن الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى للفريق الكتالونى، فضل إراحة نجم الفريق، من تدريبات اليوم الخميس، بعد عودته المتأخرة من الأرجنتين، بعد خوضه مواجهتى باراجواى وبيرو، فى التصفيات المؤهلة، لنهائيات كأس العالم 2022.


وأشارت الصحيفة، إلى أن تدريبات البارسا، شهدت غياب ميسي، بالإضافة إلى الثنائي الهولندى فرانكى دى يونج والبوسنى ميراليم بيانيتش، بالإضافة إلى سيرجى بوسكيتس، الذى أصيب خلال تواجده فى معسكر منتخب إسبانيا.


وكان ميسي، قد قاد الأرجنتين، للتعادل مع باراجواى، بنتيجة 1 – 1، والفوز على بيرو، بثنائية نظيفة، فى الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022.


 ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بينما برشلونة، فى المركز الثامن برصيد 11 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock