آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مبرراته منطقية.. أب يضع ابنه داخل حفرة بعمق 6 أقدام

أقدم أب عجوز يبلغ من العمر 52 عامًا على وضع ابنه داخل حفرة عميقة يبلغ عمقها 6 أقدام، وذلك بعد إنزعاجه من السلطات المحلية في بلاده، والتي فشلت في إصلاح الحفرة  لمدة عام كامل. 
ووفقًا لصحيفة ” ميرور” البريطانية تقع الحفرة على طريق ريفي مما أثار غضب العجوز آرون كروس الذي يعمل سائقًا في مقاطعة لانكشاير الإنجليزية، خاصة أنه لا يوجد أي حواجز حولها توضحها لمن يقود سيارة على الطريق.  

وللصدفة الغريبة في الواقعة يبلغ طول ابنه لويس، 27 عامًا، نفس عمق الحفرة 6 أقدام، مما جعل الأب يدفع ابنه أن ينزل فيها بعد أن يأس من ارسال شكاوى للمجلس دون أي استجابة.

ويقول رؤساء المجلس المحلي إن الطريق عبارة عن “مسار قطري يحده خندق، وموقعه معروف لدي الأشخاص الذين يقودون سياراتهم في المناطق الريفية”.

وينكر كروس ادعاء السلطات المحلية قائلًا: ” الطريق كان واسعًا بما يكفي لمركبة واحدة، و أنا مندهش من أنه لم يرصد خلال عملية تفتيش حديثة”.

وتابع: “إذا كان شخص ما يسير بعربة دفع، فلن تكون لديه فرصة لأن يرى حفرة، ويمكن بسهولة أن يموت فيها طفل أو طفلة، خاصة أنها حفرة كبيرة، وعندما أنزل ابنه فيها كان عليه أن يضعه على صخرة ليظهر وجهه خارجها”.  

وأوضح الرجل أنه يفكر في اتخاذ إجراء قانوني بشأن القضية المستمرة حيث تضرر هو وسيارات شريكه بسبب سطح الطريق غير المستوي، وكذلك شجرة بارزة على الطريق.
وترد السلطات: “نحافظ علي سلامة الطريق، ولم نتمكن من العثور على أي ثقوب كبيرة على جانبه عندما فحصناه مؤخرًا، وسنطلب من السيد كروس تحديد الموقع الذي التقطت فيه الصورة حتى نجري المزيد من البحث واتخاذ الإجراءات إذا لزم الأمر”. 

وفي وقت سابق، عرضت قناة روسيا اليوم فيديو يوضح إنقاذ رجال الإطفاء الإيطاليين قطة صغيرة علق رأسها في حفرة بلوح خشبي خارج حانة في مدينة فيرونا.

وأشار الفيديو إلى أنه يمكن رؤية رجال الإطفاء وهم ينقذون القطة وهي عالقة فوق لوح خشبي .

وبين أن هذه عملية دقيقة وكان يجب فيها كسر اللوح الخشبي لتحرير رأس القطة دون إيذائها.

 

وتابع أن القطة بدت خائفة إلا أن فريق الإنقاذ أكد علي عدم إصابتها بأى أذى. 

وأكد أنه بعد إنقاذ القطة قامت قوات الإطفاء بنقل القطة إلى مركز الطب البيطرى لتقديم الإسعافات اللازمة لها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock