رياضة

صافرة من أوروجواى تدير ديربى الهلال ضد النصر بالدوري السعودي


كشفت تقارير صحفية، اليوم، الخميس، أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودى لكرة القدم، استقرت على الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبى لإدارة المواجهة النارية بين فريقى الهلال والنصر، في ديربى الرياض المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل، على ستاد الملك فهد الدولى، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.


ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن السويسري مانويل نافارو، مدير دائرة التحكيم بالاتحاد السعودى، اختار طاقم تحكيم أجنبى من أوروجواى لإدارة قمة الهلال ضد النصر، مضيفة أنه من المقرر أن يخضع طاقم التحكيم فور وصوله لحجر صحى لمدة يومين وفقا للبروتوكول المعتمد من قبل اتحاد القدم بالإضافة للمسحة الطبية من أجل التأكد من سلامتهم من فيروس كورونا قبل قيادة المواجهة.


يتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي حاليًا برصيد 10 نقاط، ولم يلتقى أي هزيمة حتى الآن، وخسر نقطتين فقط من التعادل مع أبها مقابل الفوز في بقية المباريات وآخرها على الاتفاق بهدفين نظيفين.


وكان فريق النصر حقق أولى انتصاراته هذا الموسم فى الدورى السعودى للمحترفين 2020-2021، بالفوز على ضيفه القادسية بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مؤخرا على ملعب “الملز”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وخسر النصر أول 3 مبارياته هذا الموسم فى الدورى السعودى للمحترفين قبل أن يحقق فوزا وحيدا ليحتل المركز الثالث عشر فى جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock