العاب

شركة MSI تعلن عن سلسلة بطاقات SUPRIM الرسومية الجديدة بمعمارية Ampere

أعلنت شركة MSI اليوم عن سلسلة بطاقات SUPRIM الرسومية الجديدة ، وهي سلسلة بطاقات رسومية ذات تصميم جديد مميز للغاية ، مع الحرص على التصميم الجيد والمصاحب للمواد عالية الجودة والتطبيق الهندسي الدقيق . ينعكس التركيز على تجربة المستخدم في الإهتمام بالتفاصيل ، ويظهر ذلك مع أمور مثل المبدد الحراري المخصص لوحدات الذاكرة و نظام BIOS المزدوج الذي يتم ضبطه على الوضع الصامت مباشرة بمجرد تشغيل البطاقة . تتمتع البطاقات الجديدة بالحفاظ على إرث MSI المتمثل في التصميم عالي الأداء مع الدوائر الصلبة والمكونات المتميزة والمعالجات الرسوميات ذات القوة الكبيرة من سلسلة NVIDIA GeForce RTX 30 Series التي توفر تجربة ألعاب غامرة وتجربة إنشاء محتوى مختلف .

بطاقات SUPRIM

يحافظ نظام التبريد TRI FROZR 2S على درجات الحرارة في أقل مستويات لها ، وذلك للسماح للبطاقة الرسومية بالحفاظ على الأداء المذهل الخاص بها بدون أية مشاكل . وهو ما توفره مجموعة شاملة من مراوح TORX FAN 4.0 بزعانفها التي تتحكم في تدفق الهواء بشكل مميز والأنابيب الحرارية عالية الجودة واللوحة الخلفية التي تمتص الحرارة وتبددها بكفاءة بعيداً عن المكونات الأساسية . إن الجمع بين كفاءة النقل الحراري العالية لنظام التبريد TRI FROZR 2S والتحسينات الخاصة بمستويات الضوضاء المنخفضة في المراوح وزعانف المبدد الحراري تسمح لبطاقات SUPRIM بأن تكون هادئة جدًا ، إن لم تكن صامتة تماماً أثناء التشغيل .

وبالنظر إلى الخارج ، فإن SUPRIM يرتدي ترتدي حلة جمالية حديثة تعكس درجة عالية من الجمال لتُعطي حياة للبطاقة بجانب الأداء المرتفع الخاص بها . يضفي الألومنيوم المصقول على جسم المبرد واللوحة الخلفية مظهرًا وشعوراً بالقوة والصلابة . كما يمكن تخصيص إضاءة RGB المتدفقة باستخدام تطبيق Dragon Center و Mystic Light لتظهر بملايين الألوان والعديد من التأثيرات الديناميكية المختلفة والمتنوعة . كما أنك ستحصل على أكثر من مجرد بطاقة رسومية ، حيث يأتي معها قاعدة للفأرة وحامل لتوفير دعم وتعزيز إضافي لحمل البطاقة الرسومية .

هذا ليس كل شيء ، حيث يمكنك أن تأخذ التجربة إلى أبعد من ذلك مع مجموعة برامج Dragon Center ، مع أدوات مساعدة مثل Frozr AI Cooling التي توحد سرعات ونظام دوران المراوح الخاصة بالنظام والمتصلة بلوحة أم متوافقة من MSI للتفاعل مع التغييرات في درجات الحرارة الخاصة بوحدة المعالجة الرسومية وتتحكم في تبريد الكيس تبعاً لذلك حسب الحاجة . كما ستتمتع بتحكم بشكل كامل مع تطبيق Afterburner ، الأداة الأكثر شهرة في العالم لرفع تردد تشغيل البطاقات الرسومية . لذا فبدون أدنى شك ، ستغير بطاقات SUPRIM من اللعبة بمجرد وصولها إلى تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم بدءًا من 20 نوفمبر المقبل .

لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة صفحات المنتج الخاصة ببطاقات RTX 3090 Suprim X و RTX 3080 Suprim X و RTX 3070 Suprim X.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock