رياضة

سيميوني: سنحاول الفوز على برشلونة.. لكن الأمر صعب مثل كل مباراة


أشاد الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، بإمكانيات لاعبى برشلونة الكبيرة قبل مواجهة الفريقين المرتقبة غدا ضمن منافسات الدورى الإسباني، وقال سيميونى، “كل مباراة فرصة للفوز على البارسا، سنسعى لهذا الأمر، ونستغل أماكن الضعف لديهم، نحن سنلعب ضد فريق يجدد نفسه، مع خليط من اللاعبين الشباب وذوى الخبرة من أصحاب المستوى العالى، سيكون الأمر صعبا كما العادة، لكننا سنحاول”.


وأضاف مدرب أتلتيكو، “برشلونة لديه سرعة كبيرة عندما يتعلق الأمر باستعادة الكرة، هذه من سمات النادى، سنحاول استغلال ذلك”.


وعن لاعبه السابق أنطوان جريزمان مهاجم البرسا الحالى علق سيميونى، “لدى مودة كبيرة تجاه جريزمان، لست أنا من يعلق على شؤونه فى برشلونة.. لطالما قلت إنه لاعب مهم جدًا، نضج كثيرًا بعد الحجر، يفهم ماذا يحتاج الفريق وأعتبره لاعباً مهماً جداً من الناحية التكتيكية”.


وعن غياب لويس سورايز المصاب بكورونا، أكد المدرب أن الوضع الصحى الحالى يفرض الكثير من الأشياء وعليه تقبل الوضع، لافتًا إلى أن الفريق لديه لاعبين آخرين على مستوى كبير.


وبسؤاله عن إمكانية أن يصبح جواو فيليكس خليفة ليونيل ميسي قال سيميوني، “نحن نتحدث عن جواو وسيكون نفسه، كل ما يفعله سيتم احتسابه لاسمه، لذاته فقط، إنه لاعب مميز وينمو يومًا بعد الآخر، ونحن متحمسون لموهبته وهو أيضًا متحمس لتقديم المزيد”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock