رياضة

حجازى يصل السعودية وتحليل كورونا يحدد موعد عودته لتدريبات الاتحاد


وصل النجم المصرى أحمد حجازى، مدافع فريق اتحاد جدة، اليوم الخميس، إلى السعودية، بعد إنتهاء مشاركته مع منتخبنا الوطنى، خلال مواجهتى توجو، فى الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، التى سوف تستضيفها الكاميرون.


ذكرت صحيفة “سبورت” السعودية، أن أحمد حجازى، مدافع فريق الاتحاد، وصل الخميس، إلى مدينة جدة، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص كورونا، قبل المشاركة في تدريبات العميد، غدا الجمعة، حيث لن يتمكن اللاعب من حضور التدريبات قبل التأكد من سلامته.


وكان حجازى، صاحب الـ 29 عاما، قد انضم مؤخرا لصفوف فريق الاتحاد، قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، وشارك فى مواجهتى الأهلى والتعاون، فى الدوري السعودي.


وشارك أحمد حجازى، مع منتخبنا الوطنى، أساسيا خلال مباراتى توجو، فى تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث حقق منتخب الفراعنة الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 1 – 0 و 3 – 1، على التوالى.


ويستعد فريق اتحاد جدة، لمواجهة مضيفه فريق الفيصلى، مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من الدوري السعودي للمحترفين.  


ويحتل الاتحاد، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 5 نقاط، فيما يمتلك فريق الفيصلي، 8 نقاط، فى المركز الرابع.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock