آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بمشاركة حمدان بن محمد ..انطلاق فعاليات «تحدي دبي للدراجات الهوائية» – الرياضي – كل الألعاب

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، انطلق صباح اليوم في دبي «تحدي دبي للدراجات الهوائية»، ضمن مبادرة تحدي دبي للياقة 2020  ، حيث تحول شارع الشيخ زايد إلى مسار مفتوح لركوب الدراجات الهوائية، وسط مشاركة الآلاف، من كافة الجنسيات والأعمار.

وتقدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي المشاركين في التحدي، والذي شهد مشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات والاعمار.

واشتمل مسار تحدي دبي للدراجات الهوائية، العديد من المعالم السياحية في دبي، مثل برج خليفة، أطول مبنى وناطحة سحاب في العالم ، ومتحف المستقبل «الذي يعد من أكثر المباني تطوراً في العالم، بدءاً من تصميمه الفريد، وصولاً لاستخدم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في عمليات الإنشاء»، والخليج التجاري ،وقناة دبي المائية.

وقدم «تحدي دبي للدراجات الهوائية»، الفرصة للعائلات، للمشاركة في مسار بطول 4 كيلومترات،  حيث التفّ حول بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في وسط مدينة دبي، أما المسار الثاني المفتوح، فامتد بطول 14 كيلومتراً، حيث كان شارع الشيخ زايد مفتوحاً بالاتجاهين لراكبي الدراجات فقط، للمرة الأولى على الإطلاق، وتمكن المشاركين وأصحاب الهمم، الانطلاق على المسارين بالسرعة التي تناسبهم، وفي التوقيت المفضل لديهم.

وشهد السباق اقبالا متزايدا من الجماهير للمشاركة في تحدي دبي للدراجات الهوائيّة ملتزمين بكافة التدابير الاحترازية ، حيث تم مراقبة السرعة على طول مساري التحدي، لضمان سلامة المشاركين، كما تم مراقبة الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي.

 

طباعة
Email




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock