آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

المريسل : مدرب الاتحاد سيكون مفيدًا لـ الهلال والنصر

كاريلي



المواطن – محمد سمعه

أبدى الناقد الرياضي والإعلامي عبدالعزيز المريسل، إعجابه الشديد بالمدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لنادي الاتحاد، مضيفًا أن هذا المدرب لو أصبح مديرًا فنيًّا لـ الهلال أو النصر سيكون مفيدًا لهما.

وتحدث المريسل لـ برنامج “سوالف رياضية” المذاع على قناة 24 الرياضية قائلًا: “فابيو كاريلي يقوم بعمل رائع مع العميد ولو درب الهلال أو النصر سيكون مفيدًا لهما، وهو من أفضل مدربي الدوري السعودي صراحة”.

الاتحاد يعيش في حالة انتعاش فنية وإدارية:

وأضاف المريسل: “العميد يسير بشكل رائع إداريًا بالفترة الحالية مع أنمار الحائلي، والفريق يمر بأفضل حالة له فنيًّا وإداريًّا في آخر 3 سنوات، العميد يسير على الطريق الصحيح”.

ويستعد العميد لمواجهة الفيصلي في الجولة الخامسة من الدوري يوم الاثنين المقبل.

ويتواجد نادي الاتحاد حاليًّا بالمركز العاشر في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد ست نقاط.

أزمة لـ جوناس بعد مغادرته العميد:

من ناحية أخرى، تعرض اللاعب البرازيلي جوناس دي سوزا نجم الاتحاد السابق، لمشكلة كبيرة وذلك بعد أن فسخ عقده مع العميد ورحل عن النادي في بداية الموسم الحالي.

وكان جوناس انضم إلى العميد في صيف 2018 قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي، لكنه لم يشارك مع العميد إلا في دقائق معدودة ببطولة كأس الملك موسم 2019/ 2020.

وقالت تقارير إخبارية برازيلية: إن نادي بوتافوغو البرازيلي تراجع عن إتمام التعاقد مع جوناس، وذلك بسبب وجود مشكلة حول تسجيله خوفًا من توقيع أي عقوبات من الفيفا على بوتافوغو، كون اللاعب فسخ العقد من جانب واحد مع العميد.

وسيكون السلاح الوحيد أمام فريق بوتافوغو لضم جوناس، هو الحصول على موافقة رسمية من الفيفا.

شارك الخبر