العاب

إشاعة: لعبة Street Fighter 6 لم تعُد حصرية لأجهزة بلايستيشن

خلال الأيام القليلة الماضية، تمكَّن قراصنةٌ من اختراق ملفاتٍ هامة داخل شركة Capcom ونشروا بالفعل معلوماتٍ حول مشاريعها للعامة– بعد رفضها دفع الفدية. ومن المعلومات المثيرة للاهتمام كانت حقيقة شقُّ سلسلة القتال الشهيرة Street Fighter طريقها نحو أجهزة Xbox عبر لعبة Street Fighter 6.

وألمحت التسريبات إلى أن الجزء الرئيسي السادس سيتوفر على أجهزة PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S و PS4 و Xbox One و PC.

وما يكسب هذا التسريب أهميةً أنه وفي حال كان صحيحًا، فهذا يعني أن Capcom باتت تُفكِّر بعقليةٍ أوسع عن ذي قبل– إذ سبق وأن أكَّدت أنها لن تصدر Street Fighter 5 على Xbox One أبدًا.

وسيكون قرار إطلاق لعبة Street Fighter 6 هو الأول من نوعه بخصوص السلسلة، في أعقاب رحيل مُنتجها المُخضرم Yoshinori Ono والذي غادر بعد ثلاثين عامًا قضاها داخل أروقة Capcom، في أغسطس من العام الجاري.

يُشار إلى أننا لم نحصل على تعليق رسمي على تلك التسريبات حتى الآن، فيما لم نسمع شيئًا حول قدوم اللعبة إلى جهاز Nintendo Switch.

محمد ليلة

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock