آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

«وقفة رجالة» يتصدر إيرادات دور السينما..و«قبل الأربعين»يحقق 19 ألف جنيه – فن وثقافة

تصدر فيلم «وقفة رجالة» إيرادات أمس الأربعاء بدور العرض، وحقق 164 ألف جنيه، وهو من بطولة ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقى ومحمد سلام، وأمينة خليل، والذي ينافس عدد كبير من الأعمال السينمائية الأخرى .

فيلم «قبل الأربعين» يحقق 19 ألف جنيه

19 ألف جنيه ما حققه فيلم «قبل الأربعين»، أمس للمخرج معتز حسام، والعمل من بطولة جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد على رزق، وإيهاب فهمي، داليا مصطفي، أحمد حلاوة، احمد جمال سعيد، وتدور أحداثه من قصة حقيقية، في إطار من الرعب والتشويق.

فاز فيلم «الخطة العايمة» بـ 12 ألاف جنيه

وحقق فيلم «الخطة العايمة» 12 ألف جنيه، وهو فيلم كوميدي اجتماعي من إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

«شاومينج» تقترب إيراداته ألفين جنيه

وحقق الفيلم الكوميدي «شاومينج» ما يقرب من ألفين جنيه، وهو من بطولة بيومى فؤاد، صلاح عبدالله ونشوى مصطفى وسامى مغاورى وأحمد حلاوة وحامد الشراب وتونى ماهر وأحمد سلطان وسارة درزاوى وطاهر أبوليلة وياسر الطوبجى ويوسف حسام ومحمود فارس، وهو فيلم كوميدي من اخراج شادي أبوشادي، ويتناول ظاهرة الغش في الثانوية العامة، تأليف أشرف حسني.

كما حقق فيلم «ريما»، مايقرب من ألفين جنيه، وهو من بطولة مايا نصري، والطفلة ريم عبدالقادر، ايهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

رفع فيلم «الصندوق الأسود» من دور العرض

وقرر صناع فيلم «الصندوق الأسود» رفع العمل السينمائي من دور العرض، بعدما حقق 40 جنيها يوم الأربعاء قبل الماضي، وهو يعتبر رقم قليل مقارنة بباقي إيرادات الأفلام الأخرى، وحقق هذا الرقم وفقاً لما نشره الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock