العاب

«من الصعب تخيُّل The Elder Scrolls 6 حصرية لجهاز Xbox فقط»

«من الصعب تخيُّل The Elder Scrolls 6 حصرية لجهاز Xbox فقط». هذا ما صرَّح به رئيس Bethesda Game Studios السيد Todd Howard في مقابلة حضرها مؤخرًا.

فبحديثه لموقع Gamesindustry.biz الشهير، لم يحسم Howard الأمر حول إطلاق The Elder Scrolls VI كحصرية أجهزة منزلية لعائلة Xbox مع تجاهل بقية الأجهزة الأخرى. وفي الوقت ذاته، ألمح إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعقدون فيها صفقات حصرية مماثلة مع عملاق التقنية Microsoft.

وكان من المثير للاهتمام رؤيته يؤكد أن Bethesda اعتادت إطلاق ألعابها على منصات وأجهزة معينة حال بحالة– وهو نفس التصريح الذي قاله رئيس Xbox السيد Phil Spencer في مناسباتٍ سابقة حول ذات الموضوع.

نحن نُقيِّم الوضع بأنفسنا ونوفر الألعاب حالة بحالة. وسنفعل ذلك ونحن جزءٌ من Microsoft كذلك. لقد كانوا منفتحين للغاية على إصدار الألعاب على المنصات الأخرى وليس Xbox فقط. وهذا منظورٌ خارجي، ولكن إن عُدت لعشر سنوات للوراء وكنت داخل Microsoft، فلن تتوقع منهم إطلاق حزمة Microsoft Office بشكل كامل على iPhone أيضًا.

ولا يمكنني حقًا تصوَّر كيف ستؤول الأمور في الأخير، باستناء أنه يمكنني القول أننا فعلنا شيئًا مماثلًا لتلك الممارسات عندما كنا مستقلين. إذا نظرت إلى ألعاب Elder Scrolls، كانت هنالك بعض الأمور الحصرية الخاصة بمنصات Xbox أو Microsoft. لقد تشاركنا وتعاونَّا في كل الألعاب. Morrowind هي بالفعل حصرية Xbox على صعيد الأجهزة المنزلية، واستمرت Oblivion حصريةً لإكسبوكس لوقتٍ طويل، نفس حال المحتويات الإضافية للعبة Skyrim.

واختتم:

سنقرر الأفضل لجمهورنا عندما يحين الوقت، ولا يمكنني حقًا تصوُّر كيف سيبدو وقتذاك.

يُشار إلى أن The Elder Scrolls 6 قيد التطوير حاليًّا، ولا تزال بعيدة المنال ولن تصدر في أي وقتٍ قريب.

محمد ليلة

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock