رياضة

كل أهداف الخميس.. فوز صعب لأرسنال وثلاثية ميلان وتوتنهام بالدوري الأوروبي


شهد أمس الخميس، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الأولى، من مرحلة مجموعات مسابقة الدوري الأوروبي، فى موسمه الجديد 2020 – 2021، بالإضافة إلى مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي.    


 


وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


 


أهداف مباريات الدوري الأوروبي

 


رابيد فيينا النمساوى 1 – 2 أرسنال 


تخطى أرسنال الإنجليزي، مضيفه فريق رابيد فيينا النمساوى، بصعوبة، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب “أليانز ستاديوم”، في المباراة التى تجمع الفريقين ضمن افتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة الدورى الأوروبى.


شارك محمد الننى، مع فريق أرسنال فى المباراة بالكامل، وظهر بمستوى جيد طوال أحداث اللقاء.


جاءت أهداف المباراة، فى الشوط الثانى، تقدم الفريق النمساوى، فى الدقيقة 51، عن طريق اللاعب تاكسيارشيس فونتاس، بعد استغلاله خطأ فادح من لينو، حارس أرسنال.


ونجح المدافع البرازيلى ديفيد لويز، فى تسجيل هدف التعادل لفريق الجانرز، فى الدقيقة 70، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية الإيفوارى لوكاس بيبي.


وسجل النجم الجابونى، بيير أوباميانج، هدف فوز أرسنال، فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء.



سيلتك الاسكتلندى 1 – 3 ميلان 


حقق ميلان الإيطالي، فوزا ثمينا، على مضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب “سيلتك بارك”، ضمن منافسات الجولة الأولى، عن المجموعة الثامنة من الدوري الأوروبي، وهو الفوز رقم 21 متتالى لميلان  بقيادة ستيفانو بيولي.


تفوق ميلان، بثنائية فى الشوط الأول، افتتح البوسنى رادى كرونيتش، التسجيل فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، وأضاف الإسباني الشاب براهيم دياز، الهدف الثانى، فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.


وفى الشوط الثانى، سجل محمد اليونسي، هدف فريق سيلتك الوحيد، فى الدقيقة 76 من زمن المباراة.


واختتم النرويجى الشاب ينس بيتر هاوجي، ثلاثية فريق الروسونيرى، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة.



توتنهام 3 – 0 لاسك النمساوى 


حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فوزا هاما على نظيره لاسك لينز النمساوى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء الخميس على ملعب “توتنهام” بالعاصمة البريطانية لندن، فى انطلاق دور المجموعات من الدورى الأوروبى “يوروباليج” بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، وأحرز هدفى السبيرز في اللقاء كل من: لوكاس مورا في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وأندريس أندرادي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 27 وسون هيونج مين بالدقيقة 84 من زمن اللقاء.



ليستر سيتي 3 – 0 زوريا الأوكرانى 



باير ليفركوزن 6 – 2 نيس الفرنسي 



فياريال 5 – 3 سيفاس سبور 



يونج بويز 1 – 2 روما 


حقق فريق روما الإيطالى، فوزا غاليا على نظيره يونج بويز السويسرى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “سويس وانكدورف”، فى انطلاق دور المجموعات من الدورى الأوروبى “يوروباليج” بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث أحرز جان بيار نسامي هدف التقدم لصالح يونج بويز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم أدرك برونو بيريز التعادل لنادى روما في الدقيقة 69 وبعدها أضاف ماراش كومبولا الهدف الثانى في الدقيقة 74 من زمن المباراة.



نابولى 0 – 1 الكمار الهولندى 


سقط نابولى الإيطالى على أرضه أمام ضيفه ألكمار الهولندى، بهدف دون مقابل في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة، حيث أحرز هدف المباراة الوحيد جاسبر كارلسون  فى الدقيقة 57.



أهداف مباريات الدوري السعودي 

 


أبها 1 – 1 الهلال 


سقط فريق الهلال السعودى فى فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه أبها بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت الخميس، على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز” فى افتتاح الجولة الثانية من الدورى السعودى للمحترفين، حيث  تقدم الهلال أولا عبر المتألق مع منتخب بلاده مرخرا، البيروفى أندريه كاريلو فى الدقيقة 35، ثم نجح التونسى سعد بقير فى إدراك هدف التعال لفريق أبها فى الدقيقة 55 من زمن المباراة.


التعاون 1 – 0 النصر 


حقق فريق التعاون السعودى الذى يقوده المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، فوزا غاليا على نظيره النصر، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى السعودى للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.


أحرز المهاجم الكاميرونى ليندر تاوامبا هدف الفوز لصالح التعاون في الدقيقة 63 من زمن المباراة.



الأهلى 1 – 0 الوحدة


حقق فريق الأهلى السعودى، فوزا غاليا على ضيفه الوحدة بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، فى مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، حيث سجل الوافد الجديد للأهلى، الرومانى ألكسندر مييريتا، هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 73 بتسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.



أهداف مباريات كأس مصر 

 


الاتحاد السكندرى 2 – 1 المقاولون العرب


نجح الاتحاد السكندري فى الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف  ، فى المباراة التي جمعتها على ستاد السويس، ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر ، والتى شهدت أول ظهور لحسام حسن مع زعيم الثغر بعد غياب عن التدريب عقب رحيله عن سموحة فى الدور الأول من دورى الموسم الجارى.


وتأهل الاتحاد السكندري الي الدور نصف نهائي لبطولة كاس مصر ، منتظراً الفائز من الأهلي وأبو قير للأسمدة .


 


أحرز هدفي الاتحاد السكندري خالد قمر والسيد سالم في الدقيقة 49 و93 علي الترتيب ، بينما سجل للمقاولون العرب شكري نجيب في الدقيقة 47 .


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock