العاب

مراجعة Blackmagic ATEM Mini Pro للبث الاحترافي

مع استمرار معظمنا في العمل من المنزل خلال جائحة COVID-19 ، يتجه جزء كبير من الناس إلى البث عبر الإنترنت. سواء كانت هواية مثل الألعاب أو الطهي أو للدروس التعليمية والندوات عبر الإنترنت، فقد انتعش البث عبر الإنترنت بالتأكيد مع زيادة الأشخاص الذين يعملون من المنزل.

بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع البث بجدية أو يريدون التأكد من ظهورهم في أفضل حالاتهم أثناء البث وبشكل احترافي، هناك قدر لا بأس به من المعدات المستخدمة. ستحتاج بالطبع إلى جهاز حاسب شخصي أو حاسب محمول مناسب قادر على التعامل مع جميع معدات صنع الفيديو، بالإضافة إلى كاميرا ومعدات إضاءة مناسبة للمبتدئين.

إذا كان لديك معظم هذا في متناول اليد بالفعل، فيمكنك بالتأكيد رفع مستوى إعدادك بمساعدة ATEM Mini Pro. يعد هذا الجهاز الصغير أداة رائعة للتبديل بين زوايا الكاميرات المتعددة، أو حتى يمكن دمجه مع وحدات تحكم الألعاب المختلفة لإنشاء بث ألعاب متعدد الاستخدامات. وهو يأتي بسعر عالي إلى حد ما، ولكن إذا كنت قادرًا على تحمله فستستفيد منه كثيرًا الى اقصى الحدود.

إن Blackmagic ATEM Mini Pro، مثله مثل سابقه ATEM Mini، عبارة عن محول فيديو متعدد القنوات (أو Mixer). إنه يستهدف صانعي الفيديو ومدوني الفيديو والمراجعين عبر الإنترنت عبر العديد من مستويات إنشاء الفيديو المباشر. سواء كنت تقوم ببث لعبة حاسب بسيطة أو برنامج تعليمي حول التقنية، أو حتى عمليات الإنتاج التي تعمل على لقطات متعددة الكاميرات، أو أماكن موسيقية تعرض بثًا مباشرًا للجمهور – فهذه الوحدة الصغيرة تغطي كل شيء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock