رياضة

مبابي يدعم طلاب المدارس.. يؤكد: داخل الملعب أو الفصول يجب أن نفوز


قارن مهاجم فريق باريس سان جيرمان الشاب، كيليان مبابي، الاثنين، المدرسة بفريق كرة القدم وذكّر الطلاب بأنه، سواء داخل الملعب أو الفصول، للفهم والفوز يجب أن نكون متحدين.

وقال اللاعب على حسابه بـ(إنستجرام) “المدرسة مثل فريق كرة القدم. المعلمون بمثابة مدربينا. حتى نفهم ونفوز يجب أن نلعب سويا ونسمع ونتشارك ونساعد أنفسنا. في المدرسة الأمر مشابه لما داخل الملعب. أن نكون متحدين”.

ونشر الدولي الفرنسي (21 عامًا) هذه الرسالة تزامنا مع عودة الطلاب للمدارس بعد انتهاء إجازة فصل الخريف التي دامت لأسبوعين.

وجاءت دعوته تلك بعد التي أطلقها زملائه بالمنتخب الوطني يوم السبت الماضي للطلاب داخل فرنسا. 


فى سياق أخر، يواجه النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خطر الغياب عن مواجهة فريق لايبزيج الألماني، بسبب إصابة عضلية، والمقرر لها مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.


وفقا لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن نجم باريس سان جيرمان، مبابي، يعانى من إجهاد عضلى، قد يمنعه من المشاركة في لقاء لايبزيج، مساء الأربعاء المقبل بدورى الأبطال.


أضافت الصحيفة، أن مشاركة نجم الفريق الباريسي، في لقاء الأربعاء، سيكون بيد المدرب توماس توخيل، والذى قد يفضل إراحته خوفا من تفاقم الإصابة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock