رياضة

مدرب موناكو السابق: حاولت ضم محمد صلاح لسبورتنج براجا البرتغالى فى 2011

[ads1]


كشف المدرب البرتغالى السابق لفريق موناكو الفرنسي، ليوناردو جارديم، عن محاولته لضم النجم المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، في عام 2011، عندما كان مدربا لفريق سبورتنج براجا البرتغالى، عام 2011.


وقال جارديم في تصريحات لصحيفة “مايس فوتبول” البرتغالية: “أردت التعاقد مع محمد صلاح لصفوف فريق سبورتنج براجا، عندما كان لاعبا ضمن صفوف فريق المقاولون العرب، في عام 2011، ولكن لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق نهائي، لإتمام الصفقة”.


يذكر أن الفرعون المصرى بدأ مشواره الإحترافى في أوروبا، بداية من عام 2012، عندما انضم لصفوف فريق بازل السويسرى، الذى قضى معه موسمين، قبل أن يرحل إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، عام 2014.


انضم صلاح بعد ذلك على سبيل الإعارة لصفوف فريق فيورنتينا الإيطالي، بعدها وصل إلى فريق روما على سبيل الإعارة أيضا، قبل أن تتحول الصفقة إلى انتقال دائم، وأخيرا محطته الحالية مع ليفربول الإنجليزي، التي بدأت منذ صيف 2016.


جدير بالذكر أن، ليونارد جارديم، رحل عن تدريب فريق موناكو الفرنسي، فى نهاية شهر ديسمبر الماضى، بسبب سوء النتائج، إذ كانت الولاية الثانية للمدرب البرتغالى، مع فريق الإمارة الفرنسية.   


 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock