آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد نتائج مباريات اليوم

لاعب الرائد يحتفل بالهدف



المواطن – مروة نبيل

حقق الرائد أبرز نتائج مباريات اليوم، بعدما فاز على ضمك بثلاثية؛ لينجح في تصدر جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين عقب نهاية منافسات الجولة الأولى.

نتائج مباريات اليوم:

وشهدت نتائج مباريات اليوم فوز الضيوف في الـ4 مواجهات، وتم تسجيل 12 هدفًا، ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الوحيد الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وجاءت نتائج مباريات اليوم كالتالي؛ فوز الأهلي على الباطن بهدف دون رد، خسارة النصر ضد الفتح بهدفين مقابل هدف، وتغلب الرائد على ضمك بنتيجة 3/ 2، وهُزم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام نظيره الاتفاق بثنائية.

 

نتائج مباريات اليوم
نتائج المباريات

جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان:

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفرق التي نجحت في تحقيق الفوز بالجولة الأولى أيضًا.

الرائد في دوري محمد بن سلمان
لاعب الرائد يحتفل بالهدف

ويحتل الوحدة المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق، الفتح، الهلال، الأهلي والشباب على الترتيب، ثم الفيصلي والتعاون في المركزين الثامن والتاسع بعد تعادلهما إيجابيًّا بالأمس.

الاتحاد ضد الاتفاق
جانب من مباراة الاتحاد والاتفاق

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين بدون رصيد، يليه كل من النصر، الاتحاد، القادسية، أبها، الباطن والعين على الترتيب.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
جدول ترتيب الدوري

شارك الخبر