العاب

بطاقة AMD Radeon بشريحة Navi 21 XT يتم تسريبها من خلال مسرب مشهور!

كالعادة، يجب أن نرى تسريبات لأي شيء قبل أن يتم إصداره مهما كانت طبيعته. ميعادنا اليوم مع أحدث بطاقات AMD وهي بطاقة AMD Navi 21 XT (مجرد إسم حركي لأقوى بطاقة من تشكيلة AMD) والتي قد تأتي بإسم Radeon RX 6900 XT لكي نأخذ لمحة عن  ما قد نراه في مؤتمر الكشف عن هذه البطاقة.

قام السيد Patrick Schur، وهو أحد المسربين المعروفين، بالنشر على منصة تويتر لينص بأن بطاقة AMD Navi 21 XT ستكون من أقوى البطاقات على حسب المواصفات التي قام بنشرها في الأسفل على حسابه.

https://twitter.com/patrickschur_/status/1317527480866144257

شريحة Navi 21 XT الرسومية ستكون قوية لدرجة أنها ستوفر 2.4 جيجاهرتز من السرعة على نمط اللعب وهذه تعتبر من أعلى السرعات التي نراها في بطاقة رسومية مصممة من أجل الإستهلاك الخاص بمستخدمي الأجهزة الاستهلاكية العادية. هذا يعني أيضاً أننا قد نرى سرعاتٍ أعلى من نواحي السرعات القصوى أيضاً لأن سرعة الألعاب هي السرعة المتوسطة التي يستطيع المعالج الرسومي الحفاظ عليها أثناء اللعب.

على حسب نفس التغريدة، من المفترض أن توفر هذه الشريحة الرسومية قوة معالجة رسومية تصل إلى 255 واط. هذا لا يعني أن هذه هي الطاقة التي تستهلكها البطاقة كلها، بل الشريحة الرسومية فقط. بطاقة RTX 3080 تمتلك 320 واط في بطاقتها بينما تأتي بطاقة RTX 3070 بقوة 220 واط.

البطاقة الرسومية التي سيأتي معالج Navi 21 XT الرسومي على سطحها ستستغل 16 جيجابايت من ذواكر الـ GDDR6 الرسومية على حسب ما رأينا في بعض التسريبات أيضاً. إن كنت تريد المقارنة، فكل هذه الأرقام التي تسمعها مقاربة للغاية لبطاقة NVIDIA GeForce RTX 3080 الرسومية. إن كانت هذه البطاقة حقيقية وبهذه المواصفات، وهذا غير صحيح حتى يتم تأكيده، وتم تسعيرها بسعر يتراوح بين 500 إلى 600 دولار أمريكي، فـ AMD تقوم بعملٍ رائع!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock