رياضة

ليفربول يخطط لخطف مهاجم لاتسيو الإيطالى

[ads1]


كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نادى ليفربول الإنجليزى يسعى للتعاقد مع الإسبانى خواكين كوريا مهاجم لاتسيو فى موسم الانتقالات المقبلة.


وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز وجه أنظاره نحو خواكين كوريا، ليكون بديلا للسنغالى ساديو مانى.


وأشار الموقع إلى أن كوريا من أبرز المواهب المثيرة فى حاليا فى الدورى الإيطالى، كما أنه قد يكون متاحًا فى الميركاتو المقبل نظير 20 مليون جنيه إسترلينى فقط، عقب أزمة كورونا.


وأوضح “كالتشيو ميركاتو” أن كوريا مناسب تمامًا لمشروع كلوب، حيث إن عمره لا يزال 25 عاما ويتمتع بسرعة فائقة ستساعد ليفربول على مواصلة النجاح فى المرتدات.


جدير بالذكر أن الشرط الجزائى فى عقد كوريا مع لاتسيو يبلغ 72 مليون إسترلينى، ويعد الألمانى تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج هدف ليفربول الأول من المهاجمين فى موسم الانتقالات.


ويسارع نادى ليفربول الإنجليزى الزمن لإنهاء صفقة المهاجم الألمانى تيمو فيرنر لاعب فريق لايبزيج، وذلك بعد التقارير التى انتشرت عن دخول نادى برشلونة الإسبانى فى صراع التعاقد مع اللاعب الشاب.


ووضع الفريق الكتالونى اللاعب صاحب الـ24 عاما، كخيار بديل للأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان والذى سيكلف النادى 111 مليون يورو، فى ظل تمسك إنتر بالحصول على المبلغ كاملا وعدم إدخال لاعبين ضمن الصفقة.


 


 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock