رياضة

4 مواجهات فى انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي.. الهلال مع العين الأبرز


ينطلق اليوم السبت، الموسم الجديد 2020-2021 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي”، بإقامة أربع مواجهات، حيث ستنطلق أول صافرة في العاصمة الرياض، حينما يستضيف الشباب أبها في الجولة الأولى، ويستهل الهلال حامل لقب الموسم الماضي في الثامنة والربع مساء اليوم، رحلة الدفاع عن لقبه، حين يستضيف نظيره العين الذي يشارك في الدوري السعودي للمرة الأولى منذ تأسيسه.


ويسعى الهلال لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل إظهار قوته لمنافسيه هذا الموسم على اللقب، والذين قاموا بتدعيم الصفوف بالعديد من اللاعبين المميزين، وأيضا من أجل تناسى أحزان وداع مسابقة دوري أبطال آسيا، الذى يحمل لقبه من الموسم الماضي، بسبب قرار إداري من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد أن فشل الزعيم في تقديم قائمة تضم 13 لاعبا في لقاء شباب الأهلي الإمارات في ختام دور المجموعات.


 اليوم أيضا، الفيصلي سيحل ضيفاً على التعاون في مدينة بريدة، بينما يظهر القادسية مجدداً بين الكبار بعد صعوده ويلاقي الوحدة.


وتستكمل المرحلة الأولى من الدوري السعودي غدا الأحد، بالمباريات الأربع المتبقية، إذ يلعب النصر أمام الفتح، والباطن العائد ضد الأهلي، وضمك مع الرائد، وتختتم اللقاءات بنزال يجمع الاتحاد بضيفه الاتفاق.


وستقام المباريات دون حضور جماهيري نظراً للإجراءات الاحترازية التي تطبقها الجهات المختصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، كما هو حال كرة القدم في معظم أنحاء العالم منذ تفشي الوباء خلال الربع الأول من العام الجاري.


وأعلنت رابطة الدورى السعودى للمحترفين، استمرار التبديلات الخمسة فى الموسم الجديد لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، والمقرر إنطلاقه اليوم بشكل رسمى، بحسب التعديلات الجديد فى قانون كرة القدم المعتمد من الاتحاد الدولى للعبة “فيفا” بسبب جائحة كورونا.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock