آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

ميلان يحسم ديربي الغضب ويُسقط الإنتر بثنائية

جانب من المباراة



المواطن – محمد سمعه

انتهت- منذ قليل- مباراة ميلان ضد الإنتر في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي بفوز الروسونيري بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت بدون حضور جماهيري على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

الشوط الأول من مباراة ميلان والإنتر:

وبدأ الشوط الأول سريعًا من المباراة بضغط هجومي قوي من الروسونيري أسفر عن الهدف الأول للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالدقيقة الثالثة عشرة، بعدما ارتدت الكرة من حارس الإنتر عقب صده لركلة جزاء.

ولم يهدأ الروسونيري، حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني عبر زلاتان إبراهيموفيتش بالدقيقة السادسة عشرة.

ونجح الإنتر بعد ذلك في تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول بالدقيقة التاسعة والعشرين عبر البلجيكي روميلو لوكاكو.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الروسونيري على الإنتر بهدفين لهدف.

أحداث الشوط الثاني:

وفي الشوط الثاني حافظ الروسونيري على تقدمه ليفوز بثنائية لهدف في ديربي الغضب.

وأصبح رصيد الروسونيري بعد الفوز 12 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند سبع نقاط بالمركز السادس.

وفي وقت سابق، أعلن اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الروسونيري، عن شفائه من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد خضوعه لفحوصات طبية.

وقال إبراهيموفيتش عبر حسابه في “تويتر” : “لقد تعافيت من فيروس كورونا لقد كانت النتيجة سلبية بالأمس وإيجابية اليوم، لا يوجد أعراض علي، الفيروس كان شجاعًا ليتحداني، لقد كانت فكرة سيئة للغاية”.

وكانت تقارير صحافية إيطالية كشفت عن إصابة النجم السويدي إبراهيموفيتش لاعب ميلان بفيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة فريق بودو جليمت النرويجي في الدوري الأوروبي يوم 24 سبتمبر الماضي.

وقالت صحيفة The Sun البريطانية: إن نتيجة فحص إبراهيموفيتش جاءت إيجابية؛ وذلك بعد أن خضع للفحوصات مع زملائه في الروسونيري  الأربعاء 23 سبتمبر الماضي.

ميلان ضد الإنتر

شارك الخبر