العاب

محلل يتنبأ بالمبيعات المحتملة للعبة Cyberpunk 2077 بعامها الأول

انتظر جمهور CD Projekt RED سنوات وسنوات من أجل إطلاق لعبته بالعنوان الجديد كلياً Cyberpunk 2077 والتي تم الانتهاء من تطويرها قبل عشرة أيام تقريباً.

ومع اقتراب الطرح الذي يفصلنا عنه شهر تقريباً طالعنا المحلل مايكل باكتر بآرائه عن مبيعات اللعبة ونجاحها المتوقع، حيث ذكر بأن رقم المبيعات سيتوقف بشكل كبير على التقييمات التي ستحظى بها اللعبة.

حيث ذكر بأنه يستبعد أن تأخذ معدل تقييم بحدود الثمانينات لأنها لعبة رائعة، ولكن إن كانت تقييماتها بحدود 90 فهو يتوقع لها بيع 15 مليون نسخة بالعام الأول أما لو كان تقييمها عالي مثلاً 99 فهو يتوقع أن تحقق رقم مبيعات ضخم للغاية بحدود 30 مليون نسخة مباعة. بحسب تقديراته الحالية يقول باكتر بأن اللعبة ربما تحصل على معدل تقييم 92.

يأتي هذا رغم ظهور تقارير مؤخراً تشير إلى أن الطلبات المسبقة للعبة سايبر بانك 2077 أدنى من التوقعات، وكان باكتر قد تحدث قبل أيام أيضاً عن توقعاته لمبيعات لعبة نفس البرية 2 وقال بأنها قد تصل إلى 40 مليون نسخة.

بارعة

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock