آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شاهد .. اشتباه بـ إصابة نجم ليفربول بقطع في الرباط الصليبي

فان دايك يغادر مباراة ليفربول وإيفرتون مصابًا



المواطن – محمد سمعه

تعرض النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، لإصابة قوية خلال مواجهة إيفرتون اليوم السبت بـ الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2020/ 2021.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية اليوم السبت: إن فان دايك غادر مباراة الريدز ضد إيفرتون بعد احتكاك قوي من الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد حارس مرمى فريق إيفرتون بالدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

وقال الهولندي نيجيل دي يونج نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وميلان الإيطالي السابق: إنه اتصل بـ فان دايك وأخبره بأنه يُوجد اشتباه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد إصابته في مباراة إيفرتون.

المدة المتوقعة لغياب فان دايك عن ليفربول:

وإذا ثبت إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي، فهذا يعني غيابه عن مباريات ليفربول لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

وتعرض الفريق الكروي الأول بـ ليفربول لظلم تحكيمي خلال مباراة إيفرتون، اليوم السبت، التي أُقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي الدقيقة الثانية والتسعين من عمر المباراة ألغت تقنية الـVAR هدفًا سجله اللاعب جوردان هندرسون قائد الريدز، وذلك بداعي التسلل على اللاعب السنغالي ساديو ماني الذي مرر الكرة لهندرسون.

وعرضت التقنية الخاصة بـ VAR في قناة Bt Sport الإنجليزية أن ماني لم يكن متسللًا والهدف الذي سجله جوردان هندرسون كان صحيحًا.

وأكد ليون أوسمان نجم إيفرتون السابق، أن هدف جوردان هندرسون الثالث لـ الريدز، كان صحيحًا، مضيفًا أن تقنية الـVAR أخطأت بصورة واضحة عند رفض هذا الهدف.

التعادل الإيجابي يحسم ديربي الميرساسيد:

وكانت مباراة الريدز ضد إيفرتون انتهت بالتعادل الإيجابي بثنائية لكل فريق، حيث تقدم ليفربول بالهدف الأول عبر اللاعب ساديو ماني بالدقيقة الثالثة ثم تعادل مايكل كين لفريق إيفرتون بالدقيقة التاسعة عشرة.

وفي الشوط الثاني، عاد الريدز وسجل الهدف الثاني عبر اللاعب محمد صلاح بالدقيقة الثانية والسبعين، ثم تعادل دومينيك كالفيرت لمصلحة إيفرتون بالدقيقة الحادية والثمانين.

وأصبح رصيد الريدز بعد التعادل 10 نقاط في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد إيفرتون 13 نقطة في المركز الأول في الدوري الإنجليزي.

إصابة فان دايك نجم ليفربول

إصابة فان دايك نجم ليفربول

شارك الخبر