العاب

شاهد بالصور.. مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة ينطلق خلال ساعا


06:16 م


الإثنين 22 يناير 2024

القاهرة – (مصراوي):

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادر ومتروك الجمارك والهيئات الحكومية، عن جلسة مزاد، الثلاثاء، لبيع “لوطات” سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة.

ومن المقرر بحسب اللجنة المشرفة على المزاد أن تقام جلسة البييع في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يضم المزاد بحسب كراسة الشروط والمواصفات، لوطات سيارات ماركات “مرسيدس – جيب – سكودا – تويوتا – فورد – شيفرولية – بي إم دبليو – نيسان – كيا – سانج يونج – فولكس فاجن – لاند روفر” وغيرها.

وأوضحت اللجنة المشرفة في إعلانها عن تفاصيل المزاد أن جميع السيارات المطروحة للتزايد ماركات وموديلات وطرازات مختلفة.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

خبير: من لم يشتري سيارة في 2023 سيضطر للشراء هذا العام

ارتفاع أسعار سيارات شيري المجمعة بمصر للمرة الثانية في أقل من شهر

لحمايته.. اغسل موتور سيارتك بالثلج الجاف لهذه المدة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock