آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

«تيك توك» تتعاون مع «اليونيسف» للتوعية بأهمية ارتداء الكمامة

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت منصة «تيك توك» لمقاطع الفيديو القصيرة، إطلاقها مبادرة وتحدي جديد على التطبيق من خلال هاشتاج #لا_تنسوا_الكمامة #MaskUp، وذلك بالتعاون مع اليونيسف من أجل التوعية بأهمية استمرار التزامنا بارتداء الكمامات الواقية باعتبارها من أهم الإجراءات الاحترازية وأكثرها وقاية من فيروس كورونا.

وتأتي هذه الدعوة بعدما تم تخفيف إجراءات الغلق والعودة التدريجية للحياة الطبيعية في العديد من البلدان، وحرصا من المنصة على استخدام التطبيق كأداة للتوعية باعتبارها من أوسع المنصات انتشارا وشعبية على مستوى العالم وقدرتها على التأثير الإيجابي في الكثيرين.

وتشجع منصة «تيك توك» صناع المحتوى البارزين على المنصة وأكثرهم متابعة وتأثيرا في قاعدة كبيرة من المستخدمين بالإضافة إلى المشاهر المهتمين بهذا الهدف على الانضمام إلى هذا التحدي والذي شهد بالفعل 5.1 مليون متابعة.

ويتضمن هذا التحدي مشاركات ومقاطع تضم أهم طرق التوعية بالاستخدام الأمثل والأكثر أمانا لارتداء الكمامات والتخلص منها، هذا بالإضافة إلى رسائل تشجيعية للالتزام بالكمامة والتباعد الاجتماعي وتجنب الأماكن المزدحمة قدر المستطاع، هذا بالإضافة إلى مشاركة محتوى خفيف عن الطرائف التي تواجهنا عند ارتداء الكمامة على سبيل المثال.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    105,159

  • تعافي

    98,089

  • وفيات

    6,099

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock