رياضة

انستجرام نجوم الكورة.. أوزيل يشكر الننى على تهنئة عيد ميلاده وبيل يلعب كرة السلة


طورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


وجه مسعود أوزيل نجم أرسنال الانجليزى، الشكر لمحمد الننى زميله في صفوف الجانرز على تهنئة عيد ميلاده، ونشر أوزيل صورة تجمعه بالننى معلقا عليها بعبارة “شكرا لك أخى”.


الننى واوزيل


 


نشر النجم كريستيانو رونالدو صورة شخصية له خلال ممارسته السباحة داخل منزله في مدينة تورينو الإيطالية، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، معلقا عليها بعبارة “لا تدع ما لا يمكنك فعله يقف في طريق ما يمكنك القيام به”.

رونالدو
رونالدو


 


نشر محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى، صورة خلال احتفاله بعيد ميلاد ابنته مكة، معلقا عليها بعبارة “كل عام وانت بخير أميرتى”.

محمد صلاح ومكة
محمد صلاح ومكة


 


نشر النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى صورة شخصية له، معلقا عليها بعبارة “أنا أراك”.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش


 


نشر جاريث بيل مهاجم توتنهام هوتسبير الانجليزى، صورة يلعب فيها كرة السلة في تدريبات السبيرز قبل مواجهة وستهام معلقا عليها بعبارة “وقت مستقطع”.

جاريث بيل
جاريث بيل


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock