رياضة

مدرب الرجاء: الفوز بالدوري المغربى دافع للاعبين أمام الزمالك رغم الغيابات


أكد جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي، أن التتويج بلقب الدوري المغربي مؤخرا سيكون دافعا كبيرا للاعبين في مواجهة الزمالك التى ستقام الأحد المقبل على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وقال السلامى في تصريحات نشرها موقع “البطولة” المغربى “تفصلنا مواجهتين فقط عن المباراة النهائية، نعاني من مجموعة من الصعوبات، لقاء الأحد قد يعرف غياب 6 عناصر أساسية”.


أضاف مدرب الرجاء المغربى “غياب 6 عناصر أساسية سيكون أصعب خصم للرجاء، رغم ذلك باقي اللاعبين جاهزون للمبارة، والحماس يدب في أنفسهم خاصة بعد الحسم في لقب الدوري المحلي، وهو ما يشكل دعما كبيرا لنا”.


ويواجه فريق الرجاء ضيفه الزمالك بمعنويات مرتفعة عقب تتويجه الأحد الماضي، بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 12 في تاريخه.


وتسلم نادي الرجاء البيضاوى درع الدوري المغربي الأربعاء الماضى من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبحضور أعضاء الجامعة وإدارة النادي واللاعبين.


ورفع محسن متولي قائد الفريق درع البطولة رقم 12 في تاريخ النادي بعد التتويج باللقب الذي جاء في المباراة الأخيرة من المسابقة يوم الأحد الماضي عندما فاز الرجاء على الجيش الملكي.


من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية عن قرار لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتعيين الحكم الذى سيقود مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد غد الأحد.


وقال موقع “le360 spor” المغربي إن لجنة الحكام الأفريقية قررت تعيين الحكم الدولي الكاميروني أليوم نيانت لقيادة مباراة الزمالك والرجاء، كما أكدت أن الحكم الدولى الزامبي جانى سيكازوى سيدير مباراة الأهلي والوداد الأولى، على أن يتم تحديد حكم مباراة العودة يوم 23 أكتوبر الجاري في موعد لاحق.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock