رياضة

كومان يتهم جريزمان بعدم تنفيذ أوامره قبل مباراة خيتافى ضد برشلونة


وجه الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الإسبانى، انتقادات للمهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان، بعد التصريحات التى أدلى بها اللاعب الشاب عقب مشاركته الدولية مع منتخب فرنسا فى بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال الأسبوع الماضى، والتى أشار فيها إلى أنه يؤدى بشكل جيد مع الديوك لكون المدرب يضعه فى المكان المناسب على عكس ما يفعله كومان فى البارسا.


وقال رونالد كومان فى مؤتمره الصحفى لمواجهة خيتافى المحدد لها غذا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الإسبانى، “تحدثت مع جريزمان بعد ظهر يوم أمس، تحدثنا عن مركزه وادائه، قلت له انني ابحث عن الافضل للفريق، وإنه في النهاية قرارى”.


وأضاف كومان قائلا “عندما كنت مدرب لمنتخب هولندا، لعب جريزمان ضدنا مع منتخب فرنسا في مركز الجناح الايمن، هناك المزيد من المراكز، ليست هناك حاجة لمناقشة هذه المسألة بشكل أكبر، المدرب هو المسؤول، وعليه تحقيق أقصى استفادة من اللاعب”.


وأشار المدرب الهولندي إلى أن جريزمان عليه أن ينفذ التعليمات التي يمليها عليه المدرب.


وتابع المدرب الهولندي قائلا “أفكر في تجميع أفضل تشكيلة ممكنة للعب ضد خيتافي، وميسي عاد من منتخب الارجنتين بحماس وفرح كبيرين، بعد مران اليوم، سنقرر الفريق الذي سيبدأ غدا”.


وقال مدرب برشلونة “ميسي جاهز للعب غدا، لعب بجدول زمني ضيق لسنوات عديدة، هو معتاد على ذلك، اذا لم يلعب فسيكون اكثر ارهاقا، انه لاعب فائز، ويريد ان يكون دائما في الملعب”.


وأكد المدرب الهولندي أن تير شتيجن لن يستطيع اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وأنه بيانيتش إصابته طفيفة وسيحصل على بضع الدقائق في مباراة الغد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock