رياضة

تقارير: سواريز يعود إلى برشلونة فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا

[ads1]


يتقدم لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني فى البرنامج العلاجى بشكل مثالى، استعداداً للعودة إلى البلوجرانا فى أقرب وقت ممكن، وكان برشلونة قد أعلن فى منتصف شهر يناير عن خضوع البيستوليرو لعملية جراحية فى الغضروف المفصلى للركبة اليمنى وغيابه لمدة أربع أشهر، وذُكر بناءً على ذلك أن موسمه انتهى.


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن لويس سواريز تقدم بشكل جيد للغاية فى مرحلة شفائه من الإصابة، بعد خضوعه لعملية جراحية على ركبته، وهناك بعض التفاؤل فى تقليل مدة الغياب التى تم التنبؤ بها بعد إجراء العملية الجراحية.


واتجه سواريز إلى غرفة العمليات بعد كأس السوبر الإسبانى فى شهر يناير الماضى لحل الانزعاج المستمر الذى يشعر به فى ركبته اليمنى، وأعلن برشلونة غيابه لمدة أربعة أشهر بعد الجراحة، مما يعنى أنه لن يكون متاحًا حتى أوائل شهر مايو، ومع ذلك، فإن برنامجه العلاجى يسير بشكل جيد للغاية ويمكن أن يعود إلى أرض الملعب مع زملائه فى الفريق قبل المدة المعلنة مسبقًا.


وأضافت الصحيفة أن سواريز يملك مشاعر إيجابية للغاية ولا يشعر بانزعاجات عندما يقوم بتمارين العلاج الطبيعى اليومية، ولمتابعة تطور حالته، يزور سواريز الدكتور رامون كوجات مرة واحدة فى الأسبوع، حيث تمكن مهاجم برشلونة من اجتياز الاختبارات الجزئية التى يخضع لها.


وعلى الرغم من أن عملية الشفاء تسير على ما يرام، إلا أن الأطباء لا يريدون تحديد تاريخ عودة مهاجم البارسا للملاعب.


واختتمت الصحيفة بأن سواريز يمكن أن يتعافى تمامًا من الإصابة وأن يكون جاهزًا للعودة للملاعب قبل ثلاثة أسابيع من المدة المعلنة، أى أنه يمكنه أن يكون متاحًا للمدرب كيكى سيتين فى ذهاب الدور نصف النهائى بدورى الأبطال إذا بلغ برشلونة هذا الدور.


ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نابولب فى ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل على ملعب “سان باولو“. 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock