رياضة

صفقات نارية تستعد للظهور الأول مع عودة الدوري الإنجليزي


يعود الدوري الإنجليزي بعد توقف لأكثر من 10 أيام بسبب مباريات الأجندة الدولية، وستشهد العودة العديد من المباريات النارية، ومعها أيضًا ظهور صفقات جديدة تمت فى اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات ولم تحصل على فرصة المشاركة قبل التوقف الدولي لأسباب مختلفة، سواء للإصابة أو لعدم الجاهزية أو عدم اكتمال الأوراق.


وأغلقت سوق الانتقالات الصيفية فى 5 أكتوبر مع عدد من الصفقات المثيرة التي تم إبرامها فى اللحظة الأخيرة ، وقد نرى عددًا قليلاً من الصفقات الجديدة تنحنى فى الجولة الخامسة، من بينها صفقات نارية قد تظهر لأول مرة هذا الأسبوع سلطت عليها الضوء صحيفة ميرور وجاءت كالتالي..


توماس بارتي



يمكن القول إن توقيع أرسنال هو الأكثر إثارة فى الصيف بأكمله، حيث ضم لاعب خط الوسط الغانى توماس بارتي من أتلتيكو مدريد مقابل 52.5 مليون جنيه إسترليني.


ومن العدل أن نقول إن مشجعي أرسنال يشعرون بالضيق مع رجلهم الجديد، وهناك فرصة جيدة أن نراه فى العمل لأول مرة السبت ضد مانشستر سيتي ومع ذلك لا شك أن هذا هو نوع اللعبة التى سيستمتع بها اللاعب مع فريق جيد مثل أرسنال.


أليكس تيليس



في فترة انتقالات كانت مخيبة للآمال بالنسبة لمانشستر يونايتد، كان التعاقد مع الظهير الأيسر أليكس تيليس من أكثر الصفقات إيجابية، ومن الواضح أن البرازيلي المفعم بالنشاط كان في حاجة إلى تحدٍ جديد بعد فترة نجاحه فى البرتغال مع بورتو، وانضم إلى فريق يونايتد الذي هو فى أمس الحاجة إلى الإلهام والدماء الجديدة.


مع التشكيك فى أداء لوك شو مؤخرًا، يمكن أن ينتقل تيليس مباشرة إلى التشكيلة الأساسية لمباراة السبت الحاسمة ضد نيوكاسل، إذا كان بإمكانه مساعدة فريقه في تحقيق فوز تمس الحاجة إليه، فسيذهب إلى حد ما نحو البدء في كسب جماهير يونايتد بعد الخسارة القاسية من توتنهام 6-1 قبل التوقف.


ريان بروستر



لطالما وُصف توقيع شيفيلد يونايتد الجديد مع ريان بروستر من ليفربول بأنه أحد أكثر اللاعبين الشباب موهبة ، ولكن لم ينجح أبدًا في تحقيقه مع الريدز وغادر بالفعل مقابل 23.5 مليون جنيه إسترليني ، وسيكون بروستر يائسًا لإظهار يورجن كلوب وزملائه أنهم كانوا مخطئين في القيام بذلك ، وأن لديه ما يلزم لأداء أعلى مستوى.


روبن لوفتوس تشيك



نجم تشيلسي المنضم إلى فولهام سيكون لديه فرصة كبيرة للانطلاق إلى بداية إيجابية عندما يستضيف  شيفيلد المتعثر فولهام يوم الأحد، ويمكن أن يكون روبن لوفتوس-تشيك أحد أهم لاعبي تلك المواجهة.


بعد سنوات قليلة من الإصابة في تشيلسي ، سقط اللاعب الدولي الإنجليزي على لائحة اختيار فرانك لامبارد ، وسمح له بالانضمام إلى فولهام على سبيل الإعارة في الموعد النهائي حتى نهاية الموسم.


إذا تمكن لاعب خط الوسط من ترك انطباع إيجابي مع الكوتيجرز ، فربما لا يزال هناك أمل في أن يتمكن من العودة إلى ستامفورد بريدج في المستقبل.


جاريث بيل



ينتظر مشجعو توتنهام بفارغ الصبر ظهور جاريث بيل للمرة الثانية، وقد يكون ديربي يوم الأحد ضد وست هام هو اللحظة الحاسمة، فمنذ أن حسم عودته المذهلة على سبيل الإعارة من ريال مدريد ، يعمل بيل بجد خلف الكواليس لاستعادة لياقته البدنية.


وزعم المتفرجون هذا الأسبوع أنه أبهر الكل في توتنهام من جهاز فني ولاعبين برغبته وجودة التدريب مؤخرًا، السيناريو الأكثر ترجيحًا هو أن يبدأ على مقاعد البدلاء ضد هامرز ، لكن مع وجود جوزيه مورينيو في القيادة ، كل شيء ممكن.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock