آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

حبس شاب متهم بقتل والدته حرقا بسبب خلافات مالية بينهما فى فيصل


أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس عاطل متهم بقتل والدته باشعال النيران فى جسدها بسبب خلافات بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها. وواجهت النيابة العامة المتهم بما جاء فى التحريات الأولية، ونفى خلال التحقيقات إقدامه على قتل والدته، مؤكدًا أنه عاد إلى المنزل وفوجئ باشتعال النيران، وانه أجرى اتصالًا برجال المباحث والإسعاف لنقلها إلى المستشفى، كما نفى وجود خلافات بينه وبين والدته.


فيما كشفت التحريات، عن وجود خلافات بين المتهم وبين والدته وتكرار تعديه عليها بالضرب بسبب رفضها إعطائه المال، وأن الجيران تدخلوا عدة مرات للفصل بينهم، على أثر تلك الخلافات.


ويجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة، فى واقعة مصرع ربة منزل، نتيجة اشتعال النار بشقتها بمنطقة فيصل، وأشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية فى الحادث، حيث ذكر شهود عيان أن مشاجرة نشبت بين الضحية وابنها، واشتعل الحريق بالشقة فى وقت معاصر للحادث، فى الوقت الذى اختفى فيه الابن، قبل أن يتم ضبطه.


تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة شكنية بمنطقة فيصل، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وتبين من خلال معاينة رجال المباحث للشقة، العثور على جثة ربة منزل مالكة الشقة، لقيت مصرعها نتيجة الحريق.


وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، إلى وجود شبهة جنائية، وتم الاستماع إلى أقوال عدد من جيران الضحية، فذكروا أنها تقيم بصحبة ابنها، وأن مشاجرة نشبت بينهما فى وقت معاصر لارتكاب الواقعة، وأشاروا إلى احتمالية تسبب الابن فى إشعال الحريق بالشقة، واختفائه عقب ذلك، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock