آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات مصرع شاب فى الوراق


وجه والد الزوج الذى لقى مصرعه، نتيجة سقوطه من نافذة مسكن أسرة مطلقته فى الوراق، اتهاما لمطلقته وأسرتها بالتسبب فى وفاته، وذكر أن ابنه توجه إلى مسكن مطلقته، لحل خلافات عائلية بينهم، إلا أنهم اعتدوا عليه بالضرب، ثم ألقوه من النافذة، مما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة بأنحاء جسده، نتج عنها وفاته.


وطالب والد الضحية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وفى ذات السياق، لجأ رجال المباحث بقسم شرطة الوراق، إلى تفريغ كاميرات المراقبة، المحيطة بالعقار الذى شهد الحادث، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما تم ضبط مطلقة الضحية، وأفراد من أسرتها، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.


تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا يفيد سقوط شاب من نافذة الطابق الثالث، ما أسفر عن مصرعه، وبإجراء التحريات تبين للمقدم هانى مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن المجنى عليه توجه إلى منزل مطلقته، لحل خلافات عائلية بينهما، إلا أن مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة نشبت بينهما، ما أسفر عن سقوطه من النافذة ومصرعه.


ووجه والد المجنى عليه اتهاما لمطلقة ابنه وأفراد من أسرتها، بالتسبب فى وفاة ابنه، فتم ضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock