رياضة

تريزيجيه يعتذر لجون تيرى بعد “كوبرى” التدريبات قبل لقاء ليستر سيتى


أظهر النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، مهارة كبيرة فى مران فريقه، اليوم الجمعة، وقام تريزيجيه خلال مران أستون فيلا اليوم الجمعة، بتمرير الكرة بين أقدام جون تيرى نجم تشيلسى السابق، والمدرب المساعد فى جهاز فريق الفيلانز الفنى.


ونشر محمود تريزيجيه على الاستورى الخاص به على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” مقطع فيديو لهذه المهارة الفنية التى قدمها، معتذرا فى الوقت ذاته لجون تيرى على هذه اللقطة قائلا “أعتذر لك يا أسطورة”.



 


ويستعد أستون فيلا لخوض مواجهة ليستر سيتى الهامة بعد غد الأحد على ملعب “كينج باور” فى إطار منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدورى الإنجليزى “البريميرليج“.


ويحتل أستون فيلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفيلانز الفوز فى جميع مبارياته الثلاث التى خاضها هذا الموسم، حيث يتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام فريق مانشستر سيتى.


وكان أستون فيلا قد حقق فوزا كبيرا على ليفربول 7-2 فى الجولة السابقة من البريميرليج، وصنع خلالها تريزيجيه هدفا.


وتواجد تريزيجيه على رأس قائمة أفضل الصفقات التى أبرمها أستون فيلا فى عهد المدير الفنى دين سميث الذى تولى تدريب الفريق منذ عامين.


ووفقاً لما نشرته صحيفة “برمنجهام ميل”الإنجليزية، إن تعاقد نادى أستون فيلا مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، يعد أفضل صفقة أبرمها الفيلانز في عهد دين سميث، خاصة بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها منذ انضمامه لصفوف “الفيلانز” خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادماً من قاسم باشا التركى مقابل 9 ملايين جنيه إسترلينى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock