رياضة

باريس سان جيرمان يواجه نيم بالدوري الفرنسي بقائمة طويلة من الغيابات


يحل باريس سان جيرمان، ضيفا على فريق نيم أولمبيك، فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “ديس كوستيريس” ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدورى الفرنسى، ويفتقد باريس سان جيرمان، قائمة طويلة من الغيابات عن مواجهة الليلة أمام نيم أولمبيك، سواء بداعى الإصابة، أو لعدم الجاهزية البدنية والفنية، وهو ما كشف عنه المدير الفنى الألمانى توماس توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء.


وقال توخيل فى مؤتمره الصحفى لمباراة نيم أولمبيك :”لدينا الكثير من الغائبين غدًا، عاد دراكسلر وفيراتى وماركينيوس مصابين من منتخبهم، تم إيقاف كورزاوا ودى ماريا، أثبت أندر هيريرا إصابته بالفيروس ولم يتدرب معنا، من المقرر أن ينضم دانيلو إلينا اليوم لكنه كان على اتصال بكريستيانو رونالدو وعليه الابتعاد عن الفريق. أجرى داجبا اختبارًا جديدًا، وسنرى ما إذا كان سلبيًا، بيرنات مصاب بالطبع وكيرير أيضا وإيكاردى أصيب فى ركبته الأسبوع الماضى وخسرناه غدا “.


وأضاف توخيل قائلا :”من الإيجابى أن نرى ما فعله اللاعبين خلال الواجب الدولى، سجل كيليان هدفًا ، وحطم نيمار الأرقام القياسية ، لكننا ما زلنا قلقين بشأن الإصابات. نحن على اتصال بهم كثيرًا ، ونبقى على اطلاع دائم على حالتهم ، ولكن هناك أيضًا الرحلات التي تجعل التعافى صعبًا، وغدا ، نحن أيضا في حركة ، وهذا لا يساعد “.


ويدخل نيم أولمبيك لقاء اليوم، وهو يحتل المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد باريس سان جيرمان فى المركز الرابع برصيد 12 نقطة.


وتنطلق منافسات الجولة السابعة من الدورى الفرنسى فى السابعة مساء اليوم، حيث يستضيف ديجون صاحب المركز العشرين والأخير برصيد نقطة وحيدة، نظيره يتاد رين الذى يحتل الصدارة برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن ليل الوصيف. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock