رياضة

قلق فى نابولى بعد مواجهة جنوى بسبب إصابة 14 لاعبًا بكورونا

[ads1]


تسود حالة من القلق داخل نادي نابولي بعدما أعلن منافسه نادى جنوى إصابة 14 لاعبا من الفريق بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك بعد 24 ساعة فقط من مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الإيطالى، حيث خضع جميع لاعبى الفريق الأزرق لمسحات جديدة وفى انتظار النتائج.


جنوى أعلن بالأمس عن إصابة 14 من أعضاء الفريق ما بين اللاعبين والموظفين بالنادي بفيروس كورونا، وجاء هذا الإعلان بعد أن استبعد الحارس ماتيا بيرين من المباراة بعد إصابته بالفيروس المستجد.


وذكرت صحيفة “توتو ميركاتو” أن هناك تغييرات كبيرة سوف يتم إجراؤها على بروتوكول الدوري الإيطالي بسبب هذه الواقعة، معتبرة ما حدث خطأ كان يجب مراجعته، لاسيما بعد إصابة حارس جنوى قبل بدء المباراة بـ24 ساعة.


وأشارت الصحيفة إلى أنه كان يجب على الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تأجيل المباراة لبضعة أيام، لاسيما أنه تم بعدها الكشف عن إصابة ثانية فى فريق جنوى، ورغم ذلك أقيمت المباراة في الوقت المحدد لها دون أى تغيير.


ولفتت الصحيفة إلى أن هناك خللا في النظام كشفته الأحداث الأخيرة، وهو ما تسبب في حالة القلق التي يعيشها الجميع حاليًا، لأن اللعب ضد فريق تم اكتشاف حالات إيجابية بين صفوفه قبل يوم واحد من المباراة لم يكن قرارًا حكيمًا.


جدير بالذكر أن نابولي اكتسح جنوى بسداسية نظيفة خلال تلك المباراة.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock