رياضة

توتنهام يستضيف لندن في ديربي ساخن بكأس الرابطة الإنجليزية

[ads1]


يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره تشيلسى على ملعب “توتنهام” بالعاصمة البريطانية لندن، فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


وتأهل توتنهام للدور ثمن النهائى من كاس رابطة المحترفين، بعد احتساب نتيجة مباراة الدور الثالث أمام ليتون أورينت لصالحه، عقب إلغاء اللقاء نتيجة إصابة عدد من لاعبى الفريق المنافس بفيروس كورونا، فى حين حسم البلوز تأهله لهذا الدور بعد الفوز على بارنسلى بستة أهداف دون رد.


ويدخل الفريقان لقاء اليوم فى ظروف متشابهة، بعد أن تعادلا هذا الأسبوع فى الجولة الثالثة من البريميرليج، حيث وقع السبيرز فى فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، فى حين اقتنص تشيلسى التعادل 3-3 من مضيفه وست بروميتش ألبيون بعد أن كان متأخرا فى الشوط الأول بثلاثية.


وقال فرانك لامبارد المدير الفنى للبلوز فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء:” سيتواجد ميندى وبن تشيلويل مع الفريق فى مباراة توتنهام، بينما بوليسيتش وحكيم زياش مازالا بعيدان عن العودة ولكن ليس بشكل كبير.”


وعن أخطاء لاعبى تشيلسى في التعادل مع وست بروميتش قال لامبارد :”كانت أخطاء فردية واضحة، ولا يمكننا انكار ذلك، اللاعبون اعترفوا بذلك، علينا رفع رؤسنا لأعلى، حصلنا على نقطة ثمينة ولكن بالتأكيد أردنا المزيد.”


فى حين قال البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام :”سوء مستوى تشيلسى؟ أتمزح معى أم تتكلم بشكل جدى؟ تشيلسي لعبوا يوم السبت، واراحوا لاعبيهم يوم الأحد والإثنين وسيواجهونا يوم الثلاثاء، يملكون تشكيلة مذهلة وفى حال لم يرغب المدرب بالمداورة فسيكونون جاهزين كذلك.”


وتستكمل مباريات دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين يومى الأربعاء والخميس، وستكون مواجهة ليفربول ضد آرسنال على ملعب “آنفيلد” أبرز مواجهات هذا الدور.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock