رياضة

كل ما قدمه جيرارد بمسيرته التدريبية قبل بدء مشواره مع الإتفاق.. إنفوجراف


يخوض المدرب الإنجليزى ستيفن جيرارد، تجربة جديدة فى مسيرته التدريبية، بعدما تم الإعلان عن تعيينه مديرا فنيا لفريق الإتفاق السعودى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.


أعلن نادى الاتفاق السعودى، مساء الإثنين، تعاقده رسمياً مع الإنجليزى ستيفن جيرارد لتولى تدريب “النواخذة” بدءاً من الموسم المقبل.


ونشر نادي الاتفاق فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “هنا منبع الأساطير، يُسعدنا الإعلان عن التعاقد مع جيرارد كمدرب لنادي الاتفاق”.


وبذلك يعود جيرارد لمقعد القيادة الفنية بعد 8 أشهر من إقالته من تدريب فريق أستون فيلا الإنجليزي، بعد تراجع نتائج الفريق ودخوله دوامة الهبوط.


وسبق لجيرارد تدريب فريق رينجرز الاسكتلندي بداية من موسم 2019 – 2020، حيث قاد الفريق للعودة لمنصات التتويج بحصد لقب الدوري الاسكتلندي في ثاني مواسمه وبشكل مميز، حيث أنهى الفريق الموسم بلا هزيمة.


وفي نوفمبر من عام 2021، تولى تدريب أستون فيلا، وأنهى موسمه الأول في المركز الثالث عشر، إلا أن بداية موسمه الثاني مع الفيلانز لم تكن جيدة، حيث لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد في مبارياته الـ12 الأولى، ما عجل بقرار إدارة النادي بإقالته في أكتوبر من العام الماضي.


أرقام جيرارد مع رينجرز الاسكتلندى


مدته مع الفريق 1258 يوما


192 مباراة


124 فوزا


41 تعادل


27 هزيمة


استخدم 65 لاعبا مختلفا


 


أرقام جيرارد مع أستون فيلا


مدته مع الفريق 343 يوما


40 مباراة


حقق 13 فوزا


8 تعادلات


19 هزيمة


استخدم 33 لاعبا مختلفا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock