آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

نمر ينقض على رجل في هجوم مرعب  – صحيفة المواطن الإلكترونية

Bartek, a four-year-old Amur tiger, is seen inside an open-air cage at the Royev Ruchey Zoo in a suburb of the Siberian city of Krasnoyarsk, Russia November 3, 2017. REUTERS/Ilya Naymushin



المواطن- متابعة

أثار نمر سيبيري الرعب في قرية صغيرة في أقصى شمال شرق الصين على الحدود مع روسيا؛ حيث هاجم سيارة وانقض على رجل مزارع.

وبحسب وكالة سبوتنيك، فقد تم رصد النمر اليافع خلال تجواله قرب قرية لينهو في مقاطعة هيلونجيانغ، وقد أظهرته لقطات فيديو وهو ينقض على قروي يعمل في حقل قريب قبل أن يتركه ويركض بعيدا.

نمر ينقض على رجل في هجوم مرعب 

جروح طفيفة

وأفادت وسائل الإعلام أن المزارع أصيب بجروح طفيفة فحسب، ثم تمكنت الشرطة من محاصرة الحيوان والسيطرة عليه باستخدام السهام المهدئة، كما روى شاهد يدعى وانغ شو حضر إلى الموقع بسيارته لاصطحاب أحد أقاربه، أن الحيوان توجه نحو قرويين كانا يعملان في حقل.

ونقلت صحيفة بكين نيوز عن الشاهد قوله: صرخت منبها الرجل لكي يهرب وبدلًا من ذلك ركض النمر ركض في اتجاهي، وفي غضون ثانيتين أو 3 ثوان، ركض وانقض على سيارتي، وخدشها بمخالبه الضخمة.

نمر ينقض على رجل في هجوم مرعب 

وتابع: تضرر الجزء الخارجي للسيارة بشدة وتحطمت نافذة المقاعد الخلفية، شعرت بالرعب، ولا زال قلبي لم يستقر بعد من جراء الحادث.

وأشار تقرير صادر عن مكتب غابات هيلونجيانغ، إلى أن النمر وضع في الحجر لمدة 45 يوما في مركز متخصص في مدينة مونداجيانغ.

النمور السيبيرية 

وتعيش النمور السيبيرية في روسيا وأجزاء من شمال شرق الصين، ولم يبق منها ما يعيش في البرية سوى أقل من 500 بسبب الصيد الجائر، من بينها أقل من 30 في الصين، ويسعى النشطاء في مجال الحفاظ على البيئة إلى حماية هذا النوع، ونادرًا ما تجازف النمور بدخول المناطق التي يرتادها البشر، بحسب صحيفة غلوبال تايمز.

نمر ينقض على رجل في هجوم مرعب 

شارك الخبر

شارك الخبر