العاب

لعبة Devil May Cry 5 قادمة لمنصات الجيل الجديد مع تحسينات ضخمة.

[ads1]

بالأمس كنا نتابع حدث PlayStation 5 Showcase وخلال الحدث تعرفنا على الكثير من المعلومات المثيرة والهامة أبرزها كان سعر المنصة المنتظرة PS5، وخلال البث تواجدت شركة Capcom مع عنوانها الشهير Devil May Cry 5.

خلال البث، أعلنت شركة Capcom عن إصدار نسخة محسنة من لعبة Devil May Cry 5 قادمة على أجهزة الجيل الجديد سواء PS5، Xbox Series S و Xbox Series X.

النسخة الجديدة تأتي بإسم Special Edition وهي تأتي مع الكثير من التعديلات والإضافات لجديدة لعل أبرزها إمكانية التحكم و اللعب بالشخصية الشهيرة Vergil، طور اللعب Turbo وطور اللعب Legendary Dark Knight.

إلى جانب أطوار اللعب يوجد مجموعة واسعة من التطويرات والتحسينات على أداء اللعبة فمقلاً يمكنك رفع مستوى الإطارات إلى 120 إطار مع دقة عرض 4K، أيضاً سيتم إضافة ميزة تتبع الأشعة ولكن على منصات الـ Xbox ستكون في صورة تحديث يصدر للعبة قابل للتحميل.


الصوتيات حظت بقدر كبير من الاهتمام حيث تم تحديثها بشكل كبير لكي تتوافق مع قدرات المنصة الجديدة تماماً وتقديم تجربة صوتية أفضل بكثير من النسخة الأصلية.

جدير بالذكر أن النسخة الرقمية من اللعبة ستكون متاحة فور إصدار منصات الجيل الجديد وبالنسبة للنسخة الفيزيائية فسيتم الإعلان عن تاريخ إصدارها في وقت لاحق.

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock