رياضة

نادال يعود لممارسة التنس الليلة فى روما لأول مرة منذ تفشى كورونا

[ads1]


يعود النجم الإسبانى رافايال نادال المصنف الثانى عالميا للتنس، للمنافسات فى بطولة الدورى العالمى لتنس المحترفين 2020، المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء في العاصمة الإيطالية روما، والتي تنظمها رابطة محترفين التنس، بعد إعلانه عدم المشاركة في أي بطولة بسبب تخوفه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، قبل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة في أغسطس الماضى.


ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة محترفي التنس العالمية، عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” تغريدة ترحب فيها بعودة النجم رافايال نادال للمنافسات، جاء فيها مقطع فيديو لأسطورة التنس الإسبانى، مع التعليق عليه بعبارة “توقع من سيعود في منافسات دوري التنس للمحترفين، نادل سيعود للمشاركة الليلة في روما”.


وكان النجم رافايال نادال، قد أعلن عدم مشاركته في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة إحدى البطولات الاربع الكبرى ضمن “الجراند سلام” بسبب قلقه من فيروس كورونا المستجد، وقال نادال على حسابه على “تويتر”، “عد تفكير عميق، قررت عدم المشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة هذا العام الوضع الصحي لا يزال معقدًا جدًا في العالم بأجمعه وحالات جائحة فيروس كورونا تتكاثر ويبدو بأننا لم نتمكن من السيطرة عليه حتى الآن”.


وأضاف: “أنه قرار لم أكن أود اتخاذه لكننى قررت أن اتبع قلبي هذه المرة وفي الوقت الحالي افضل عدم السفر”.



ولم يتردد النجم الاسباني البالغ من العمر 34 عاما في انتقاد جدول موسم كرة المضرب بقوله “ندرك بأن الموسم المضربي المقتضب هو فوضوي بامتياز هذا العام بعد توقف اربعة اشهر من دون اللعب”.


ومع غياب السويسري المخضرم روجيه فيدرر عن الموسم الحالي بأكمله بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته، فإن البطولة الأمريكية شهدت غياب النجمين عنها سويا للمرة الأولى منذ عام 1999.


 


 



[ads2]

[ads5]



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock