العاب

ظهور صور جديدة لبطاقات من جيل AMD Radeon RX 6000 القادم من شركة AMD

[ads1]

تم عرض أول صورة لبطاقات AMD الرسومية المقبلة منذ يومين تقريباً من خلال لعبة Fortnight الشهيرة . ولكن وعلى ما يبدو اننا سنرى الكثير في الفترة القادمة من البطاقات الرسومية القادمة من شركة AMD . فقد تم عرض صورة جديدة وعرضين جديدين لبطاقة رسومية من جيل AMD Radeon RX 6000 القادم من معمارية RDNA2 المرتقبة على الويب بواسطة JayzTwoCents . وتُظهر الصورة الأولى لقطة من الزاوية العلوية لبطاقة AMD الرئيسية القادمة ، مع حل التبريد ذو الفتحات المزدوجة والمروحة الثلاثية .

كما يمكنك أيضًا رؤية تصميم المراوح الجديد الذي يحتوي على دفاعات شبكية ، حيث تنتهي المراوح مع ما يُشبه المحور الذي يربط المراوح ببعضها مما يوفر تحكم أفضل في كمية الهواء الداخل للبطاقة ، على غرار مراوح ASUS Axial-Tech ، التي توجه كل تدفق الهواء محوريًا ، إلى المبدد الحراري أدناه . إلى جانب اللون الأحمر والأسود ، توجد قطع فضية على غطاء المبرد المعدني ، بما في ذلك قطع من الكروم العاكس ، ومآخذ مداخل المروحة مقطوعة بالماس .

كشف Jayz أيضًا عن بطاقة بتصميم قياسي ولكن أصغر لم يسبق أن رأينا مثيل لها من صور بطاقات سلسلة RX 6000 التي ظهرت حتى الآن ، والتي تتميز بتصميم لوحة أقصر قليلاً ، وإعدادات مروحة مزدوجة . ويتوقع أن يتم إصدار بطاقة المروحة الثلاثية الأكبر كسلسلة RX 6900 لتتصدر نطاق بطاقات الفئة العُليا ، بينما من الممكن أن يتم إطلاق البطاقة المزدوجة المروحة الأصغر (في حال كانت حقيقية) لقطاع مختلف من المستخدمين – مثل سلسلة بطاقات 6800 أو 6700 مثلاً .

من المتوقع أن تكشف AMD عن بطاقات رسومات RX 6000 series RDNA2 في 28 أكتوبر 2020 ، ولكن على طول الطريق نحن على يقين بأننا سنتلقي المزيد من هذه المعلومات والتسريبات عن البطاقات القادمة .

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock