آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

دعاء في جوف الليل: اللهم إني أتوب إليك من كبائر ذنوبي وصغائر

[ads1]


01:09 ص


الأربعاء 16 سبتمبر 2020

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”.

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم إني أتوب إليك في مقامي هذا من كبائر ذنوبي وصغائرها وبواطن سيئاتي وظواهرها وسوالف زلّاتي وحوادثها، فانظر إليّ يا ربنا نظرة رضا، فإنّ من تنظر إليه نظرة رضاً لا تعذّبه أبداً.


اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك، وأعترف بذنبي، فارحمني واغفر لي يا رب العالمين، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

اللهمَّ أنتَ ربّي لا إله إلا أنتَ خلقتني وأنا عبدُك، وأنا على عهدِك ووعدك ما استطعت، أعوذُ بك من شرّ ما صنعت، أبوء لك بنعمتِك عليّ، وأبوءُ بذنبي فاغفرْ لي فإنّه لا يغفرُ الذنوب إلا أنت.

اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم , الذي إذا دعيت به أجبت , وإذا سئلت به أعطيت , وبأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها وما لم اعلم , أن تستجيب لدعائي , وتحقق رغباتي وتقضي حوائجي , وتفرج كروبي, وتغفر ذنوبي , وتستر عيوبي, وتتوب عليّ، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد كمال الله وكما يليق بكماله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد إنعام الله وإفضاله ، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة تليق بجماله وجلاله وكماله، واجعلنا من الفائزين بمحبته وقربه ونواله وسلم تسليماً كثيراً.

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock