اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

خدمة Apple One الجديدة : حزمة الكل في واحد لخدمات آبل المدفوعة

[ads1]

إن كنت من المشتركين في العديد من خدمات آبل المدفوعة فقد وفّرت لك شركة آبل حلا جديد يريحك، حزمة الكل في واحد بحيث تسمح لك خدمة Apple One الجديدة بالحصول على جميع اشتراكات وخدمات آبل المدفوعة المختلفة في باقة واحدة واشتراك واحد ضمن فاتورة واحدة فقط، يبدأ سعر الباقة شهريا 14.95 دولار / 39.95 درهم إماراتي / 41.95 ريال سعودي / 127.99 جنيه مصري و 9.95 دولار شهريا في أغلب باقي الدول العربية كالبحرين والأردن وعمان.

خدمة Apple One : اشتراك واحد، خدمات متعدّدة

تتضمن خدمة آبل وان الجديدة 3 خطط اشتراك شهرية مختلفة وهي : الخطة الفردية ، الخطة العائلية، والخطة الرائدة. وعند كل اشتراك جديد سيتم منح شهر مجانا كفترة تجريبية. ويمكن للمستخدم إلغاء أو تغيير خطة الإشتراك في أي وقت من دون أي التزام على أن يتم اقتطاع المبلغ وتجديد الإشتراك في خدمة آبل وان على رأس كل شهر.

يمكن للمشتركين في الخطة العائلية أو الرائدة اضافة 5 أعضاء آخرين من أفراد عائلتهم إلى الخطة و بإمكان جميع مستخدمي الباقة العائلية تسجيل الدخول باستخدام حساب Apple ID الخاص بهم، ليستمتع كل منهم بوصول خاص لكل خدمة وليحصل على توصيات مخصصة له. ، ستتوفر خدمة Apple One خلال هذا الخريف في 100 دولة.

مميزات الخطة الفردية Individual

سعر خدمة Apple One في الإمارات
سعر خدمة Apple One في الإمارات

تُوفر لك هذه الخدمة كل من خدمة آبل ميوزيك و آبل تي في بلس و خدمة آبل آركيد وكلها خدمات مدفوعة، اضافة إلى 50 جيجابايت كسعة تخزين في خدمة آيكلاود، كل هذا بسعر 14.95 دولار للشهر / 39.95 درهم إماراتي / 41.95 ريال سعودي / 127.99 جنيه مصري و 9.95 دولار شهريا في أغلب باقي الدول العربية كالبحرين والأردن وعمان.


مميزات الخطة العائلية Family 

سعر خدمة Apple One في السعودية
سعر خدمة Apple One في السعودية

يتضمن هذا الإشتراك كل من خدمة Apple Music و  Apple TV Plus و  Apple Arcade و 200 جيجابايت كحجم تخزين على iCloud، سعر هذه الباقة هو 19.95 دولار للشهر / 52.95 درهم إماراتي / 54.95 ريال سعودي / 172.99 جنيه مصري / 13.95 دولار في أغلب باقي الدول العربية كالبحرين والأردن وعمان.

مميزات الخطة الرائدة Premier 

سعر خدمة Apple One في أمريكا والدول الأوروبية
سعر خدمة Apple One في أمريكا والدول الأوروبية

تمنحك هذه الباقة كل من آبل ميوزيك و آبل تي في بلس و آبل آركيد إضافة إلى اشتراك آبل نيوز بلس و وخدمة آبل فيتنس بلس الجديدة و 2 تيرابايت كتخزين ضمن خدمة آيكلاود بسعر 29.95 دولار للشهر ( لم يتم توفير هذه الخطة في الإمارات والسعودية)

ما رأيكم في خدمة آبل وان الجديدة ؟ شاركنا رأيك عن طريق صندوق التعليقات أسفله

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock