رياضة

حساب منسوب للمدرب كارتيرون يتابع التعاون السعودى على تويتر

[ads1]


أثار حساب منسوب للفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، التكهنات حول اقتراب المدرب من تولى قيادة فريق التعاون السعودى، بعد تسجيل متابعة لحساب الفريق السعودى عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” عقب إعلانه الاعتذار عن استكمال الموسم الجارى فى القلعة البيضاء، ليلة أمس الثلاثاء، دون الإفصاح عن سبب رحيله.


وكانت تقارير الصحف السعودية قد كشفت فى وقت سابق أن إدارة نادى التعاون اتفقت مبدئياً مع الفرنسى باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول خلفاً للسعودى عبدالله عسيرى المدرب المؤقت، وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن الاتفاق تم بعدما فسخ عقده، أمس الثلاثاء مع نادي الزمالك حيث أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل مع دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ نحو ربع مليون دولار.


وقالت الصحيفة إن مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، حاول إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيراً، لكن الفرنسي رفض بشدة مفضلاً الرحيل.


وقاد كارتيرون الزمالك لتحقيق بطولتي السوبر الأفريقى والمصرى، مع الوصول إلى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا في النسخة الحالية حتى الآن.



يذكر أن التعاون أقال البرتغالي فيتور كامبليوس مدربه السابق، وكلف عسيري لقيادة الفريق، الذي يستكمل حاليا مشواره في دوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.


كارتيرون يتابع صفحة التعاون السعودى


 

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock