رياضة

تقارير: مورينيو يرغب فى ضم عبدالرزاق حمد الله إلى توتنهام

[ads1]


كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل برغبة البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بالتعاقد مع النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودى، بعد تألقه مع “العالمى” في مختلف البطولات خلال الفترة الأخيرة، حيث ذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية نقلا عن تقارير إنجليزية أن السبيرز يسعى لضم حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


أضافت الصحيفة أن مورينيو شدد على مسئولي نادى توتنهام بضرورة التفاوض مع عبدالرزاق حمد الله وإدارة نادى النصر السعودى من أجل الحصول على خدمات الهداف المغربى، لدعم خط هجوم الفريق اللندني وتشكيل ثنائيا مميزا مع الدولي الإنجليزي هاري كين، وأشارت إلى أن مورينيو، من المدربين العالميين الذين يتابعون البطولات الخليجية، ويعرف بعضا من نجومها الأجانب، موضحة أن حمد الله يعد من أبرز مهاجمي البطولة السعودية والخليجية أيضا.


وحقق النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودى، سجل تهديفى مميز مع “العالمى” في الموسم الأخير 2019-2020 الذى أسدل الستار عليه مؤخرا بحصول النصر على المركز الثانى في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” خلف الهلال الذى توج باللقب للمرة السادسة عشر في تاريخه.


وأحرز حمد الله 39 هدفا بقميص النصر السعودى في جميع المسابقات بالموسم المنتهى، وذلك خلال مشاركته في 34 مباراة بمختلف البطولات بمتوسط يتخطى الهدف في المباراة الواحدة، كما يملك 5 تمريرات حاسمة.



وسجل النجم المغربى 29 هدفا مع النصر في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي ليحتفظ بجائزة الهداف للموسم الثانى على التوالي متفوقا بفارق هدفين عن النجم الفرنسى بافيتمبتي جوميز، مهاجم الهلال، الذى حصل على المركز الثانى.


واحتفظ الظاهرة حمد الله بجائزة هداف الدوري السعودي للموسم الثانى على التوالي، حيث توج بها الموسم الماضى 2018-2019، برصيد 34 هدفا، وهو رقم قياسي فى تاريخ المسابقة.

[ads2]

[ads5]


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock