رياضة

تعرف على سبب استبعاد تريزيجيه اليوم من قائمة أستون فيلا ضد برايتون

[ads1]


قرر المدرب دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا استبعاد الدولي محمود حسن تريزيجيه جناح المنتخب الوطني الأول من قائمة الفريق ضد برايتون ضمن منافسات الدور الثانى من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ما أثار تساؤلات الجماهير المصرية التي تترقب عن كثب مشوار اللاعب خاصة بعد صنع هدفاً في مباراة مانشستر يونايتد نال اشادة النقاد الرياضيين في إنجلترا.


 


وتسعى كتيبة دين سميث لتحقيق نتيجة إيجابية في الموسم الجديد قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


 



 


وأعلن دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، التشكيل الأساسي الذي يحل ضيفا على نظيره برايتون ألبيون، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب “بيرلي”، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثاني من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو” بالموسم الجديد 2020/2021.


وشهد تشكيل أستون فيلا الأساسى تواجد المحمدى فيما يغيب تريزيجيه الذي يتواجد خارج القائمة.


وقاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا، لتحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، فى اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مؤخرا فى إطار استعدادات الفريقين، لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.


وصنع النجم المصري تريزيجيه، هدف فوز أستون فيلا الذي سجله اللاعب واتكينز، فى الدقيقة 18 من زمن المباراة.


وشارك تريزيجيه فى المباراة من البداية، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 75، بينما شارك الظهير الأيمن أحمد المحمدى، فى أخر ربع ساعة من المباراة، التى تعد الأخيرة لفريق الفيلانز، قبل خوض منافسات البريميرليج.


جدير بالذكر أن أستون فيلا وصل إلى نهائى المسابقة فى الموسم الماضى، وخسر اللقب أمام مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف على ملعب “ويمبلى”.


 

[ads2]

[ads5]



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock