رياضة

تشافى بعد تعادل السد مع العين: أمامنا طريق شاق فى دوري أبطال آسيا

[ads1]


أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطرى، أن فريقه كان الأفضل في مواجهة العين الإماراتى، التي انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل منهما، مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا التي عادت إلى الواجهة من جديد بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وقال تشافى في تصريحاته عقب اللقاء “كنا نستحق الأفضل امام العين، خلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولم نكن بالجودة المطلوبة، وفي الشوط الثاني الفريق كان ممتازاً جداً وقدمنا الافضل ولكن التوفيق لم يحالفنا امام المرمى”.


أضاف تشافى “هذه كرة القدم وكان من الطبيعي بسبب كل الفرص التي خلقناها أن نفوز ولكن لم يتحقق ذلك، يجب أن نطور من أنفسنا أكثر ولدينا طريق طويل وشاق في مسابقة دوري الابطال وعلينا التركيز والحذر اكثر في المباريات المقبلة”.


وواصل مدرب السد تصريحاته قائلا “أمامنا مباراة بعد يومين، نحاول استعادة أنفسنا من الان لنكون في أتم جاهزية للمباراة القادمة”.


وانتهى الشوط الأول بتقدم الزعيم الإماراتى بنتيجة 2-1 قبل أن تشهد الـ45 دقيقة الثانية 3 أهداف أخرى لينتهى اللقاء 3-3.



افتتح لابا كودجو التهديف مبكرا لصالح العين فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، قبل أن يدرك أكرم عفيف التعادل لصالح السد فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء، ثم عاد الزعيم الإماراتى من جديد ليتقدم بالهدف الثانى الذى حمل توقيع إسلام خان فى الدقيقة 38 من زمن المباراة.


وفى الشوط الثانى، سجل السد القطرى الهدفين الثانى والثالث عن طريق سانتي كازورلا وبغداد بونجاح فى الدقيقتين 55 و60 من زمن المباراة، قبل أن يضيف العين الإماراتى الثالث من توقيع بوعلام خوخى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 67 من عمر اللقاء.

[ads2]

[ads5]


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock